ما تفاصيل إصابة محمد شكري لاعب سيراميكا بالرباط الصليبي اليوم ومدة العلاج؟ ..الجهاز الطبي للفريق يوضح

تصدر الترند عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة تفاصيل إصابة محمد شكري لاعب سيراميكا بالرباط الصليبي اليوم، وقد أوضح الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا موقف اللاعب وتفاصيل حالته الصحية والنفسية، وخاصة انه تردد في الايام الاخيرة ان الاهلي كان يريد استعادة خدماته.

محمد شكري لاعب سيراميكا

كشف الفريق الطبي الخاص بسيراميكا كليوباترا، حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن إصابة محمد شكري الظهير الأيسر للفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث أن التشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب الشاب محمد شكري، أوضح إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وقد خضع اللاعب سوف لأشعة رنين مغناطيسي من أجل تشخيص الإصابة بشكل نهائي.

شكري يعود لصفوف الأهلي

وقد اكد الطبيب المعالج لكري، عن سوء حالته النفسية حيث كان اللاعب على أعتاب العودة إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم القادم 2024 /2025، ومن المقرر أن تعطل تلك الاصابة اللاعب، حيث أتم اللاعب إعارته إلى نادي سيراميكا بنهاية الموسم الحالي 2023/ 2024 ليعود إلى الأهلي مطلع الموسم المقبل بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

كم تبلغ مدة العلاج من الرباط الصليبي؟

يعد الرباط الصليبي الأمامي، من الإصابات الشائعة بين لاعب كرة القدم التي تتطلب فترة علاجية قد تطول لاعادة تأهيل القدم واستعادة مرونتها يعد الشفاء على أن تتراوح فترة العلاج من اصابة الرباط الصليبي ما بين 9 إلى 12 شهر، حيث أنها قد تتطلب تدخل جراحي، كما ان اخر 3 شهور يتم فيها العلاج الطبيعي.

ترتيب سيراميكا بالدوري

أما عن ترتيب فريق سيراميكا في جدول الدوري المصري موسم 2023/ 2024، فيقع في المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة من إجمالي لعب 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في ستة لقاءات وتعادل في خمس مواجهات وخسر خمس مباريات، سجل لاعبوه خمسة وعشرين هدفا واستقبل سبعة عشر هدفا.

من هو محمد شكري ويكيبيديا؟

نوضح الان باقة من المعلومات المتوفرة عن اللاعب المصري الشاب محمد شكري السيرة الذاتية، والتي جاءت كما يلي:

  • اسمه بالكامل: محمد شكري.
  • كما أن الجنسية: مصري من محافظة الشرقية.
  • كما أن تاريخ الميلاد: ولد في السادس من شهر تموز/ يوليو 1999.
  • العمر الآن: 24 سنة.
  • بينما الفرق الحالية: نادي سيراميكا كليوباترا لكرة القدم، منتخب مصر الأول لكرة القدم.
  • كما أن الطول: 1.7 م
  • النادي السابق: الأهلي المصري.