نجم الزمالك السابق يكشف سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني للنادي

سبب وفاة محمد مدحت، المعد البدني لنادي الزمالك، تعرض الوسط الرياضي المصري لحادثة مؤلمة في الخميس الماضي،  أثناء توجهه إلى النادي لمتابعة تدريبات الفريق استعداداً لمباراته في كأس الكونفدرالية أمام فيوتشر. فارق محمد مدحت الحياة جراء نوبة قلبية مفاجئة، وهو يشغل موقع المعد البدني في الجهاز الفني للفريق الأول، وكان عمره يناهز 35 عاماً، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق

سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني

أوضح ميدو أن السبب وراء الأزمة القلبية كان تناوله مضاد حيوي فور انتهاء وجبة الإفطار. وأوضح أيضاً أن الراحل تناول مضاد حيوي بجرعة 1000 مليجرام بعد الإفطار مباشرة، وذلك بعد يوم من الصيام، وتسبب هذا التصرف في حدوث أزمة قلبية أودت بحياته على الفور، وفي تحذير صريح، حثَّ ميدو على ضرورة استشارة الطبيب المختص قبل تناول أي مضادات حيوية أو عقاقير أو مكملات غذائية، مشدداً على أن تجاهل هذه النصائح يمكن أن يؤدي إلى نتائج كارثية.

جنازة محمد مدحت

شيعت جماهير نادي الزمالك جنازة المعد البدني السابق للفريق يوم الجمعة الماضي، وسط حضور لاعبي الفريق الأول والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى لاعبو الزمالك امتنانهم واحترامهم للمعد البدني الراحل خلال مباراة فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد الماضي، حيث ارتدوا تيشيرتات تحمل صورة محمد مدحت خلال فترة التمرين.

وعبرت جماهير الزمالك التي حضرت المباراة في استاد القاهرة عن تقديرها للمعد البدني للفريق من خلال هتافات خاصة ورفع لافتات تحمل اسمه، وفي ختام المباراة، قدم جوزيه جوميز تحية خاصة لروح محمد مدحت، مُهديًا فوز الزمالك وتأهله لنصف نهائي الكونفدرالية إلى عائلة المعد البدني، معربًا عن امتنانه واحترامه له ولعمله الذي قدمه للفريق.