بشرى سارة لجماهير المارد الأحمر .. التقارير تكشف تطورات إصابة الشحات لاعب الاهلي

زفت التقارير الرياضية في الساعات الأخيرة نبأ سار خاص بـ الشحات لاعب الاهلي، والذي كان قد تعرض لـ إصابة خلال خوضه لـ مواجهة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، في مواجهة الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2023، والتي نجح الأهلي على إثرها في الظفر ببطاقة العبور للدور النصف نهائي.

الشحات لاعب الاهلي

أكدت التقارير أن النجم حسين الشحات، جناح النادي الأهلي المصري، قد أجرى جراحة ناجحة لمعالجة إصابته، وقد استغرقت الجراحة مدة ساعتين، تحديداً من الرابعة عصرًا حتى السادسة مساءً، وعلى صعيد مدة غياب حسين الشحات عن مباريات الأهلي المقبلة، فمن المتوقع أن يبتعد اللاعب عن مساندة المارد الأحمر لمدة إسبوعين على الأقل.

تفاصيل إصابة حسين الشحات

تعرض الشحات لإصابة بمستوى الوجه، وذلك بعد ارتطامه العنيف بلاعب سيمبا التنزاني داخل منطقة الجزاء، ليتدخل الجهاز الطبي من أجل علاجه، ووفقاً للتقارير فإن الإشاعات التي خضع لها الشحات بالمستشفى، قد أثبتت إصابته بشرخين بالوجه بجوار وتحت العين، وظل لاعب الأهلي تحت الملاحظة الكاملة لمدة 24 ساعة، وذلك بعد نقله للمشفى مباشرةً.

المباريات التي سيغيب عنها

كشفت بعض التقارير أن اللاعب سيغيب عن العديد من المباريات المحلية والقارية، ومن ضمنها:

  • الغياب عن مباراة الأهلي وإنبي، في الدوري المصري 2024.
  • وإحتمالية الغياب عن مباراة الأهلي وزد، في الدوري المصري 2024.
  • بالإضافة لإحتمالية غياب اللاعب عن مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري 2024.
  • إضافة إلى احتمالية غيابه عن مواجهتي الذهاب والإياب، بـ نصف نهائي مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، والتي ستقام أمام مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري بأخر مواسمه، لخوض مواجهة نارية أمام خصمه إنبي، مساء الغد الإثنين الموافق الثامن من شهر إبريل لعام 2024، وستقام المباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2024/2023، أرضية ستاد القاهرة الدولي، وستنطلق في الأوقات التالية:

  • في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • أو في الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • بينما ستقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.