شرح أبرز متاجر شحن شدات ببجي

شدات ببجي هي كل ما يسعى إليه اللاعبين في اللعبة من أجل الحصول عليها، وبكونها من الألعاب الأكثر شهرة في الوقت الراهن، يسعى الكثيرين إلى تحقيق مراكز متطورة في اللعبة بحيث توجد منافسة قوية بين اللاعبين لذلك يبحث الكثيرين على طرق للحصول على تلك الشدات والتي تمكنهم من شراء الأنواع المختلفة من الأسلحة المتميزة والأزياء الأكثر روعة،كما أنها بلا شك تُعطي للحساب قيمة كبيرة في حالة حاجتك لبيعه وأيضًا في المنافسات مع أصدقائك.

يبحث البعض على الحصول على تلك الشدات بصورة مجانية من خلال تنزيل التطبيقات المختلفة من متجر بلاي والتي تمنحك الشدات وبعض الهدايا مقابل الإجابة على بعض الأستبيانات المطلوبة، ولكن الأكثر تداولًا بين اللاعبين هو شحن تلك الشدات من خلال الموقع الخاص بشحن شدات وبطاقات ببجي، وهو الموقع الأكثر أمانًا وسهولة لشحن الشدات.

شحن 660 شدة في ببجي

لشحن 660  شدة سيتطلب عليك دفع مقابل مادي يعادل 167.56ج.م ويتم الدفع من خلال الفيزا الخاصة بك، أو إمتلاكك لرصيد بنكي جاري يمكنك الدفع من خلاله ليصلك  الكود الخاص المطلوب إدخاله لإستلام الشدات التي قمت بتحديدها فور دفعك للمبلغ المطلوب.

طريقة شحن شدات ببجي من متجر max4pubg.com

  1. في البداية سيتوجب عليك الدخول إلى متجر max4pubg.com الخاص ببيع شدات ببجي أو يمكنك الدخول من خلال حسابك الخاص داخل اللعبة.
  2. ستقوم بشراء البطاقة التي ترغب بها وفور وصول المبلغ المطلوب.
  3. بعد ذلك سيصل كود إلى حسابك الخاص.
  4. عند الدخول للموقع وأثناء ملئ الخانات الموجودة ومنها الخانة الخاصة بالإسم وخانة ID الخاص بك في اللعبة ويأتي بعد ذلك الخانة الخاصة بالكود المرسل إليك عبر حسبك الخاص.
  5. ثم في النهاية الضغط على OK للإتمام عملية الشحن.
  6. سيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية تحتوي على تفاصيل طلبك ورقم الشحن الذي قمت به.

وقبل شحن شدات ببجي يمكنك ملاحظة بعض التفاصيل الهامة التي ستفيدك مثل التأكد من الوقت الذي يستغرقه الطلب والذي لا يتعدى الدقيقة الواحدة فور الدفع الإلكتروني، إذا واجهت أي خطأ في الأكواد يمكنك الإنتظار من 24 إلى 72 لقيام الموقع بحل مشكلتك، التأكد من التفاصيل الخاصة بكل منتج والتأكد من أنه مماثل للمنتج الذي تريده، بحيث لا يمكن للموقع التراجع عن أي طلب قمت بإكمال طلبه ودفعه.