رابط تذاكر مباراة الهلال وضمك بدوري روشن 2023-09-21 hadir.sa

ينتظر جماهير زعيم آسيا طرح تذاكر مباراة الهلال وضمك القادمة في الجولة السابعة من مباريات دوري روشن للمحترفين، وينتظر الجميع طرح هذه التذاكر خلال هذه الساعات وهذا ما إذا لم يكن قد تم طرحها بالفعل وقت قراءتك للمقال، وتجدون في الأسفل رابط منصة تذاكر نادي ضمك الذي ستقام المباراة على ملعبه، فتابعوا معنا لكافة التفاصيل.

مباراة الهلال القادمة

ويعود نادي الهلال إلى الدوري السعودي وهذا بعد المباراة الأخيرة التي كانت له في دوري أبطال آسيا، حيث لعب ضد نادي نافباخور الأوزبكي وتعادل معاه تعادل إيجابي بهدف مقابل هدف 1-1.

ومن المقرر أن يلعب المباراة القادمة له في الدوري ضد نادي ضمك، ويسعى الهلال إلى تعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث إنه في الصدارة برصيد نقاط 16 نقطة، وعلى الناحية الأخرى يعاني نادي ضمك في المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط فقط، وهذا بعد 6 جولات من الدوري.

ويقدم نادي الهلال السعودي أداء كبير في الدوري السعودي حتى الآن، وهذا على الرغم من مرور 6 جولات، إلا أنه قدم أداء متميز للغاية، وخاصة بعد الفوز في مباراة الديربي التي جمعت بينه وبين الاتحاد الأخيرة.

موعد المواجهة

ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الموجود في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وهذا في تمام الموعد الموضح:

المباراةالهلال ضد ضمك
اليومالخميس 21 سبتمبر 2023
الساعة6:00 مساء بتوقيت المملكة
الملعبإستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز
القنوات الناقلةSSC Sport

تذاكر مباراة الهلال وضمك

وبما أن نادي ضمك سوف يستضيف هذه المباراة على أرضه، فهذا يعني أن طرح التذاكر سيكون عبر موقع نادي ضمك السعودي للتذاكر، وللحجز عند الطرح الرسمي تابع الخطوات:

 

  • يتم الدخول إلى موقع نادي ضمك للتذاكر hadir.sa.
  • ثم بعدها عند الطرح الرسمي للتذاكر اضغط على تذاكر الهلال وضمك.
  • بعدها سوف تضغط على الحجز، وتجد أسعار التذاكر.
  • يطلب منك تسجيل الدخول في حسابك بالمنصة.
  • بعد التسجيل، يتم اختيار المكان الخاصة بك في الملعب ثم المقاعد.
  • بعدها سوف تضغط على أيقونة شراء الآن، وتختر طريقة الدفع الأنسب لك.