تعرف على إصابة الشحات لاعب الاهلي بعد مباراة سيمبا

كشف التشخيص الأولي الذي أُجري على حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عن إصابته بكسر في العظمة السفلية للعين، جراء الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة فريقه مع سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيفتقد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خدمات حسين الشحات لاعب الأهلي، خلال الفترة القادمة، نتيجة الإصابة الشديدة التي تعرض لها في تلك المباراة، تعرَّض حسين الشحات لإصابة في الوجه بعد تدخُّل قوي من مدافع سيمبا التنزاني، الأمر الذي أدى إلى حصوله على ركلة جزاء لصالح الأهلي، وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على سيمبا بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الشحات لاعب الاهلي

حسين الشحات يواجه الغياب عن فريق الأهلي في المباراة المرتقبة ضد الزمالك في 15 أبريل بسبب إصابته. تم نقله إلى المستشفى بعد انتهاء مباراة الفريق مع سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الوقت الإضافي من المباراة. قرر مسؤولو الأهلي نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة بسبب خطر التعرض للارتجاج بعد الاصطدام مع لاعب من سيمبا، حيث أظهرت الفحوصات إصابته بشرخ في عظمة الوجه ونزيف تحت العين. من المتوقع أن يغيب عن المباريات لمدة لا تقل عن أسبوعين على الأقل، وسيضطر إلى ارتداء قناع للوجه حتى تحسن حالته.

غيابات الشحات عن مبارايات الأهلي

سيتغيب اللاعب حسين الشحات عن صفوف النادي الأهلي في المباراة القادمة ضد فريق إنبي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بعد غد الاثنين. وسيكون غيابه أيضاً واضحاً في المباراة التي ستجمع الفريق بفريق زد، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 11 أبريل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري. وبهذا، يضطر مدرب الفريق، كولر، لمواجهة تحدي كبير نتيجة غياب حسين الشحات، أمام الزمالك في مباراة قمة الدوري المصري المقررة يوم 15 أبريل الجاري.