خصومات اليوم الوطني 93 أفضل العروض على المطاعم والسيارات والجوالات

يأتي العيد ليحمل العديد من الخصومات في اليوم الوطني السعودي 93 ويقدم أفضل العروض على عدد من القطاعات المختلفة منها عروض هايبر بنده، وعروض المطاعم وعروض السيارات وكذلك خصومات على الأدوات المنزلية والهواتف المحمولة، وأدوات الكهربائية وغيرها في كافة أنحاء المملكة، نتعرف على بعض من هذه الخصومات في التالي

خصومات اليوم الوطني 93 أفضل العروض

بمناسبة اليوم الوطني السعودي تعلن كافة فروع هايبر بنده في المملكة العديد من الخصومات على المنتجات والسلع التي تقدمها منها السلع الطازجة والسلع المجمدة وغيرها، من أنواع البقالة المختلفة ويتم الحصول على هذه العروض من خلال التعرف على مجلة العروض الأسبوعية الخاصة بهايبر بنده في أنحاء المملكة، أو من خلال الفروع المنتشرة في كافة الأماكن. وتصل تخفيضات والخصومات في عروض بنده حتى 50 % من أسعار السلع.

خصومات اليوم الوطني على السيارات

تعلن شركات السيارات المتخصصة والمعارض عن عدد من العروض والخصومات بمناسبة اليوم الوطني. منها شركة تويوتا التي قامت بالإعلان عن العديد من الخصومات في أسعار السيارات أو في عمليات الصيانة وفحص أنواع تويوتا المختلفة في كافة مراكز الصيانة التابعة لها في المملكة. من الخصومات التي تم الإعلان عنها هو حصول خصم يصل إلى 40 % على بعض أعمال الصيانة. أيضا خصم يصل إلى 50 % في عروض الشراء. أعلنت عن عروض لعدد من أنواع تويوتا من لكزس وكراون وغيرها

عروض المطاعم بمناسبة اليوم الوطني

العديد من المطاعم في المملكة التي تقوم بتقديم عدد من العروض على الوجبات الجاهزة سواء داخل المطعم أو وجبات التوصيل. تقدم العديد من هذه المطاعم خصومات تصل إلى 50 % منها ماكدونالدز وعروض الطازج. البيك وغيرها وتعد هذه العروض من أهم الفعاليات اليوم الوطني والتي يبحث عنها الكثير من الأفراد الذين يبحثون عن الخروج في هذا اليوم. الحصول على وجبة جيدة مع أسعار جيدة منها شركة ماكدونالدز التي قدمت عروض على الهمبرجر والوجبات السريعة. أيضا وجبات التوصيل المجانية.

عروض اليوم الوطني على الجوالات

من الأدوات المهمة التي ينتظرها العديد من الأفراد هي عروض اليوم الوطني على الجوالات والتي تتواجد في عدد من الأماكن منها مكتبة جرير ويتم الحصول على الجوالات الحديثة بأسعار مناسبة من هاتف إيفون 15 برة من الأنواع الجديدة والحديثة التي يتم عرض خصومات تصل إلى 25 % على السعر الأساسي.