“الفيفا” ما هي المنتخبات المتأهلة لدور 16 كأس العالم 2022

انتهت الجولة الثانية للمجموعات الأولي والثانية والثالثة والرابعة من دوري مجموعات كأس العالم 2022 في مساء السبت 26 نوفمبر 2022 ويبحث الجميع عن المنتخبات المتأهلة لدور 16 كأس العالم، وتأهل عدد من المنتخبات الفائزة في الجولة الثانية من دوري المجموعات وتأهل 15 منتخب بالإضافة إلى المنتخب 16 الذى حجر مقعده بدوري المجموعات، وتخوض المنتخبات مزيداً من المباريات القادمة للحصول على لقب منتخب كأس العالم.

المنتخبات المتأهلة لدور 16 كأس العالم

يبحث محبي كرة القدم عن المنتخبات المتأهلة لدور 16 كأس العالم فى قطر 2022، ونجح المنتخب الفرنسي في تأهله إلى الجولة الجديدة من كأس العالم بعد فوزه على منتخب الدنمارك مساء السبت 26 نوفمبر وكانت هذه المباراة ضمن الجولة الثانية وتأهل فيها المنتخب الفرنسي، وتقدمت المنتخبات العربية تونس والسعودية فى الجولات السابقة وتمتلك منزلة مناسبة لإستكمال المباريات بجدارة.

تحسم الجدل مباريات اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022 وذلك لأنها أخر مباريات الجولة الثانية والتى سيتم تحديد الفرق المتأهلة لدور 16 كأس العالم، وذلك بعد إنتهاء مباريات اليوم.

مباريات كأس العالم اليوم الإثنين 28 نوفمبر

بدءت مباريات كأس العالم في قطر وشارك فيها عدد كبير من المنتخبات الدولية ويسعي الجميع إلى الفوز بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم ولها يبحث عشاق كرة القدم عند مواعيد المباريات والقنوات التى تبث المباريات بالمجان من أجل مشاركة المنتخبات هذه اللحظات الفارقة والتى تؤهلهم إلى الجولات القادمة من مباريات كأس العالم وتستمر المباريات حتى ننتهي بالمنتخب الفائز  وتعد مباريات اليوم هي:

  • مباراة الكاميرون ضد منتخب صربيا والتى تأتي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وثبت علي قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة.
  • مباراة منتخب غانا ضد منتخب كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة عصراً وتذاع المباراة على قناة الكأس وقناة بي ان سبورت المفتوحة.
  • مباراة منتخب البرازيل ضد المنتخب السويسري في تمام الساعة السادسة مساءاً وتذاع علي قناة بي ان سبورت وقناة الكأس الرياضية.
  • كما تخوض اليوم البرتغال مباراة قوية ضد منتخب الأورجواي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم وتذاع عبر القنوات الرياضية المفتوحة منها قناة الكأس القطرية المفتوحة وقناة بي ان سبورت المفتوحة والمشفرة.