أجمل وارقى كلمات تهنئة رأس السنة 2023 happy new year بوستات للعام الجديد للأصدقاء والأحبة

لم يفصلنا سوى ساعات قليلة جدًا عن بداية العام الميلادي الجديد 2023، لذا يبحث معظم الأشخاص خاصةً في هذا التوقيت من العام عن كلمات تهنئة رأس السنة 2023 وبوستات happy new year بوستات للعام الجديد للأصدقاء والأحبة، لإرسالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أو نشرها عبر الفيسبوك على صفحات الأصدقاء والأقارب والأحبة، حيث يحتفل كل منا في هذا الوقت بطريقته الخاصة والمفضلة، فالبعض يوم بشراء الحلوى والمكسرات والمشروبات اللذيذة وقضاء السهرة على فيلم مع العائلة في تلك الأجواء الباردة، والبعض الآخر يخرجون للتنزه مع الأصدقاء والجلوس في الحدائق والمتنزهات والمقاهي، ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر أجمل الصور والرسائل للمعايدة للأصدقاء  والأحبة

كلمات تهنئة رأس السنة 2023

سننشر لكم باقة من أجمل الرسائل وكلمات تهنئة رأس السنة 2023 للعام الميلادي الجديد لإرسالها للأحبة والأصدقاء والأقارب فور بداية العام الجديد أي اليوم الساعة الثانية عشر منتصف الليل، إليكم تلك المجموعة الرائعة من الرسائل:

  • (مناسبة قدوم السنة الجديدة، أرسل إليكم عبير الورد وصادق الود، وأدعو الله أن يحفظكم ويبارك فيكم ولا يصيبكم بسوء أو مكروه، كل عام وأنتم في سبيل الحق ماضون، ومن الخير مغمورون).
  • مر عام، وجاء عام جديد 2023، أتمنى فيه للجميع أجمل الأمنيات لكم. كل عام وأنتم بألف خير.
  •  عام جديد سعيد على أحبائنا، اللهم ما بارك لنا فيما مضى من أعمالنا واحفظنا فيما هو قادم لنا من الحياة.
  • في مطلع العام الجديد، تقبل الله طاعاتكم وغفر لكم ذنوبكم ورزقكم ما تتمنون.
  • كل عام وأنت حبيبة الروح ومعك ووجودك تلتئم الجراح.
  • أخي الحبيب أحببت أن أكون أول من يهنئك في أولى لحظات العام الجديد.. كل عام وأنت بخير.

صور تهنئة رأس السنة الجديدة 2023

يريد الكثير معرفة دعاء دخول السنة الجديدة 2023، لتأتي جاملة معها الخير والأمان والفرح والسعادة، إليكم أدعية دخول العام الميلادي الجديد 2023:

  • ـ اللَّهُمَّ أهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالأَمْنِ والإيمَانِ، والسَّلامَةِ والإسْلاَمِ، والتَّوْفِيقِ لِمَا يُحبُّ ربُّنا ويَرْضَى، رَبُّنَا وَرَبُّكَ اللَّه.
  • ـ نستودعك يا الله عام مضي من عمرنا، وندعوك أن تغفر لنا تقصيرنا، وتعفو عنا سيئاتنا.
  • اللهم اني استودعك سنة “مضت من عمري” بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في ايامي القادمة وتصلح نفسي وتيسر آمري يارب لاتفجعني بفقد احد فلا طاقه لنا لفقد الأحبه ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد انا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين.
  • اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلْكتها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقنا فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي, وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي, واجعل الحياة؟ زيادة لي في كل خير, واجعل الموت راحة لي من كل شر.. ربّ أعني ولا تعن علي, وانصرني ولا تنصر علي, واهدني ويسر الهدى لي، اللهم اجعلني، ذكّارًا لك, شكّارًا لك, مطواعًا لك, مخبتًا إليك, أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي, واغسل حوبتي, وأجب دعوتي, وثبّت حجتي, واهدِ قلبي، وسدِّد لساني, واسلل سخيمة صدري.
كلمات تهنئة رأس السنة 2023
كروت معايدة للعام الجديد
صور رأس السنة 2023

صور 2023 happy new year
2023 happy new year
صور كل عام وأنتم بخير 2023
كلمات تهنئة رأس السنة الجديدة 2023
كل عام وأنتم بخير

يتمنى موقعنا لكم جميعاً عام جديد سعيد مليء بالنجاح والتوفيق والفرحة والسرور وكل عام وأنتم بخير.