تعليق الدراسة في جدة غدا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت وزارة التعليم ممثلة في إدارات التعليم بمنطقة جدة عن تعليق الدراسة في جدة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم استقرار حالة الطقس، حيث تواجه منطقة جدة خلال هذه الفترة طقس غير معتدل مع تساقط الأمطار الغزيرة التي تصل إلى حد السيول، وهناك بعض المناطق الأخرى سيتم تعليق الدراسة فيها، لذلك تعرف معنا فيما يلي على أهم التفاصيل.

تعليق الدراسة في جدة غدا

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية انذارًا على بعض المناطق في المملكة من بينهم جدة لأنها تواجه طقس غير مستقر تتساقط فيه الأمطار الغزيرة مع وجود رياح نشطة في جميع الأماكن مما يؤثر على حركة النقل من مكان لآخر وقد يؤثر ذلك على حياة الطلاب عند انتقالهم إلى المدارس الأمر الذي أدى إلى اتخاذ قرار بتعليق الدراسة الحضورية يوم غد.

من جانبها أعلنت الإدارة التعليمية في منطقة جدة عن تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الثلاثاء الثاني عشر من شهر ديسمبر 2023 واستمرارها من خلال منصة مدرستي فقط ولذلك يتعين على الطالب الدخول إلى المنصة لحضور الدروس الخاصة به بحسب الجدول الدراسي المعلن عنه منذ بداية الأسبوع.

مناطق تعليق الدراسة في السعودية غدا

مع اقتراب فصل الشتاء تشهد المملكة في معظم مناطقها طقس غير مستقر ولذلك تم الإعلان عن تعليق الدراسة في عدد من المناطق الأخرى على غرار منطقة جدة بما في ذلك رابغ وخليص على أن يستمر اليوم الدراسي عبر منصة مدرستي وفي حالة الإعلان عن تعليق الدراسة في مناطق أخرى سوف نوافيكم بها.