موعد مباراة الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم ضد فلامنجو البرازيلي

نادي الهلال في كأس العالم يعتبر نادي رياضي سعودي تأسس عام 1957 و يعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، و أكثر الأندية الآسيوية فوزا بالبطولات، و تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي و الإقليمي و القاري 65 بطولة، وتمكن نادي الهلال السعودي بالمشاركة في كأس العالم المقامة الأن في المغرب، بعدما تم ترشيحه من قبل لجنة المسابقات.

نادي الهلال في كأس العالم

شارك نادي الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية بعدما أعلن الاتحاد الآسيوي ترشيحه ممثلا عن قارة أسيا لفوزه بآخر نسخة من دوري أبطال آسيا على فريق بوهانغ ستيلر، بسبب عدم استكمال منافسات دوري أبطال آسيا 2022 قبل بدء البطولة، و قررت لجنة المسابقات ترشيح نادي الهلال السعودي من أجل تمثيل قارة آسيا في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم.

الصعود لنصف النهائي

تمكن نادي الهلال السعودي من التأهل إلى نصف نهائي البطولة المُنعقدة، بعدما أستطاع الفوز على فريق الوداد المغربي بالضربات الترجيحية، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، و شهدت المباراة طرد لاعب الوداد يحيى جبران في الدقيقة 90.

ثم تم طرد لاعب اخر من فريق الهلال السعودي محمد إبراهيم كنو في الدقيقة 94 وتمكن فريق الوداد المغربي من تسجيل الهدف الأول عن طريق أيوب العملود في الدقيقة 52، و تمكن نادي الهلال السعودي من إحراز هدف التعادل في الوقت الإضافي من الشوط الثاني للمباراة من ضربة جزاء عن طريق محمد إبراهيم كنو في الدقيقة 93.

موعد مباراة نصف النهائي

غدا الثلاثاء تنطلق منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كاس العالم للأندية المقامة في المغرب، و ستقام المباراة بين فريق الهلال السعودي و فريق فلامنجو البرازيلي علي ملعب طنجة، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، و التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

سيحاول فريق الهلال السعودي تحقيق الفوز في مواجهة فلامنجو البرازيلي على ملعب طنجة، و سبق و أن واجه فريق الهلال السعودي فريق فلامنجو قبل 4 سنوات في إطار منافسات نصف نهائي مونديال الأندية نسخة 2019، وتمكن فريق فلامنجو البرازيلي من الفوز في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف و حيد للهلال السعودي.

القنوات الناقلة للمباراة نادي الهلال كاس العالم

سيتم نقل مباراة نصف نهائي كاس العالم بين فريق الهلال السعودي وفريق فلامنجو البرازيلي على القنوات الأتية.

  • قناة SSC السعودية التي تمتلك حق البث الحصري لجميع مباريات كأس العالم لأندية المقامة بالمغرب.
  • و أيضا القناة الرياضية المغربية من القنوات الناقلة للمباراة.