ما هو موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين 2023 في نهائي كأس آسيا؟

سيخوض منتخب اليمن للناشئين عدد من المباريات أمام عدد من المنتخبات الآسيوية في الفترة المقبلة، حيث تستمر التحضيرات في المعسكر المحلي حالياً في مدينة صنعاء وذلك للاستعداد لنهائيات كأس آسيا 2023 تحت سن 17 عام والتي من المقرر إقامتها في دولة تايلاند من يوم 15 يونيو حتى يوم الثاني من شهر يوليو المقبل، تعرفوا معنا في فقرات هذا المقال من مصر مكس على موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين والكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع.

استعداد المنتخب اليمني

فقد صرح مصدر في الاتحاد اليمني لكرة القدم أن هناك الكثير من المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين طالبت بإقامة عدد من المباريات الودية مع المنتخب اليمني مثل منتخب اليابان ومنتخب الهند ومنتخب كوريا الجنوبية قبل النهائيات الآسيوية المنتظرة وهذا ما وافق عليه الإتحاد اليمني، حيث أوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا المنتخب اليمني مع المنتخب التايلاندي ومنتخب ماليزيا وأيضاً منتخب لاوس في المجموعة الأولى.

فقد تم إختيار 23 لاعب يمثلون القائمة النهائية التي تخوض حالياً منافسات كأس آسيا للناشئين بقيادة المدرب الوطني محمد حسن بعداني، حيث تأهل منتخب الناشئين بالعلامة الكاملة من منافسات في تصفيات كأس آسيا التي تم اقامتها في بنجلادش في شهر أكتوبر الماضي، وتصدر المنتخب اليمني المجموعة الخامسة التي كانت تضم بنجلادش المضيف وسنغافورة وأيضاً بوتان بعد أن فاز اليمني على المنتخبات السابق ذكرها 0/4 و0/6 و0/8.

موعد مباراة اليمن وعمان

أما بالنسبة إلى موعد مباراة اليمن القادمة للناشئين لهذا العام، تأتي المباراة يوم الأحد 18 يونيو 2023 مباراة اليمن ولاوس للناشئين الساعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية 2 بتوقيت الإمارات، أما يوم الأربعاء 21 يونيو 2023 ستقام مباراة اليمن وتايلاند في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت السعودية وفي الساعة 4 مساء بتوقيت الإمارات.

حيث بدأ المنتخب اليمني للناشئين 2023 مشواره في البطولة بالفوز على المنتخب الماليزي بأربع أهداف دون مقابل ومنها فقد تصدر المنتخب اليمني جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط حتى الآن.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل المباراة عبر شاشة قناة bein SPORTS AFC الخاصة بنقل منافسات بطولات آسيا، كما ستنقل على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، إلى جانب قناة SSC 1HD الرياضية السعودية.