لحملة الدبلوم وظائف وزارة العمل شرطة عمان 2023 الشروط وكيفية التقديم

تعد الشرطة العمانية من الجهات التي تعمل على مساعدة المواطنين وتحقيق مستوي عالي من الأمان بالسلطنة، كما تحرص علي توفير فرص العمل للجنسين وليس للذكور فقط، حيث أنها تقوم بتوفير فرص للمواطنين فيقوموا بالتقديم في هذه الوظيفة وتُيسر الالتحاق بها عليهم، وبدء انشائها عام 1974 في نوفمبر، والمعروف عن تلك الشرطة أن هدفها الأول نشر الأمان بين المواطنين جميعاً، وتم طرح مبني خاص لجهاز شرطة عمان السلطانية، وهو في مدينة مسقط بعمان في حي القار، وأعلنت وزارة العمل عن فرص التقديم للعمل ضمن وظائف شرطة عمان السلطانية لجميع المواطنين.

وظائف شرطة عمان السلطانية 2023

وزارة العمل قامت بالإعلان عن فتح  التقديمات للتوظيف، وذلك بالتنسيق مع الشرطة العمانية وذلك لحملة مؤهل الدبلوم بعد دبلوم التعليم العام، وكذلك مؤهل البكالوريوس للعمل بالوظائف الطبية وذلك بداية من يوم الثلاثاء 8 من شهر مارس المقبل 2023، ويستمر حتى الإثنين من نفس الشهر الموافق 14 من شهر مارس 2023، ومن يريد الالتحاق في تلك الوظائف يجب أن تتوافر فيه كافة الشروط المحددة من أجل القبول في تلك الوظائف.

شروط الالتحاق في شرطة عمان السلطانية 2023

أعلنت وزارة العمل عن شروط الالتحاق في شرطة عمان 2023 للرجال والذين يحملون شهادات الدبلوم، وجاءت على النحو التالي:

  • يجب على المتقدم أن يكون حاصل على المؤهل المطلوب العلمي من الجامعة، على أن تكون الجامعة معتمدة ومعترف بها في عمان من الجهات المختصة.
  • أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد على الأقل.
  • أن لا يتجاوز سن المتقدم عن 30 سنة وذلك بالنسبة للبكالوريوس أما الحاصلين على دبلوم لا يتجاوز السن عن 27 سنة وذلك حتى تاريخ 8/4/2023.
  • أن يقدر المتقدم على اجتياز المقابلات والاختبارات الشخصية المقررة من قبل الجهات المختصة.
  • أن يكون المتقدم اجتاز كافة الفحوصات الطبية التي مطلوبة منه.
  • أن يتم التقديم أثناء المدة المحددة.

خطوات التقديم على الوظائف

ويتم التقديم على الوظائف من خلال الموقع الرسمي الخاص بتجنيد وزارة العمل سلطنة عمان، أو عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 80057، يتم كتابة الرقم المدني الخاص بالمتقدم وكذلك الرقم الخاص بفرصة العمل، والضغط علي كلمة تقديم.