في هذا الموعد .. تبدأ اجازه عيد الفطر المبارك للموظفين في القطاع العام والخاص والبنوك والطلاب وفقاً لقرارات وزارة الموارد البشرية

وضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مدة إجازة عيد الفطر المبارك لكلا من القطاع العام والخاص والغير ربحي والبنوك والطلاب داخل المملكة العربية السعودية، وقد حرصت الوزارة على تخصيص الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك ضمن إجازة الاحتفال بعيد الفطر المبارك للسماح للجميع بقضاء أوقات ممتعة مع الأسرة قبل انتهاء الشهر الفضيل.

إجازة عيد الفطر المبارك في القطاع العام

بدأت إجازة عيد الفطر المبارك لجميع العاملين في القطاع العام داخل المملكة العربية السعودية في تاريخ الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك والثالث من أبريل 2024 وذلك مع انتهاء الدوام لذلك اليوم.

تستمر الإجازة حتى تاريخ السادس من شهر شوال المقبل 1445، وبذلك تصبح كدة إجازة القطاع العام عشرة أيام متتالية.

إجازة عيد الفطر المبارك في القطاع الخاص

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية مدة إجازة عيد الفطر المبارك لموظفي القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، والتي تستمر لمدة أربعة أيام بدون العطلة الأسبوعية و تبدأ من يوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك والذي يوافق تاريخ الثامن من شهر إبريل الميلادي، وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 5 من شوال 1445، الموافق 14 من أبريل 2024 ميلادي بعد العطلة الأسبوعية الجمعة والسبت.

إجازة عيد الفطر المبارك في البنوك

تبدأ إجازة الاحتفال بعيد الفطر المبارك في بعض البنوك بدءً من يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك الذي يوافق اليوم السادس من شهر أبريل الجاري، وحتى الخامس من شهر شوال، الموافق الرابع عشر من شهر أبريل، أي تستمر الإجازة في بعض من البنوك لمدة ثمانية أيام.

إجازة عيد الفطر المبارك للطلاب

حصل الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية على إجازة عيد الفطر المبارك مع انتهاء الدوام في يوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر رمضان المبارك والذي وافق في التاريخ الميلادي الثامن والعشرين من شهر مارس، ومن المقرر أن تمتد إجازة الطلاب لمدة سبعة عشر في يوم وتصبح العودة يوم الأحد الموافق 6 من شوال لعام 1445 وتستمر الدراسة ايام قليلة حتى انتهاء الفصل الدراسي الثالث.