مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية من مركز الملك سلمان للإغاثة

بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك، أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مبادرة توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية، وقد شملت هذه المبادرة عدة مناطق في المملكة، وقد بادر المركز بتنفيذ مشروع توزيع الغذائية الرمضانية في مديريات المسيلة وحصوين والغيضة بمحافظة المهرة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية وكيفية الحصول على السلع

مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية

بمبادرة رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تسعى الحكومة السعودية إلى توحيد وتنسيق المساهمات الإنسانية والإغاثية على مستوى دولي، وذلك من خلال بناء شراكات فعّالة مع المنظمات الدولية البارزة في ميدان العمل الإنساني. تم توزيع 1,129 سلة غذائية في مديريات المسيلة، حصوين، والغيضة في محافظة المهرة، استفادت منها 7,903 أسرة في المملكة العربية السعودية، بواسطة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بهدف دعم الأسر المحتاجة وتعزيز الأمن الغذائي لها.

يجدر بالذكر أن المبادرة الرمضانية للإطعام تشمل 19 دولة، حيث تم توزيع 156,993 سلة غذائية بإجمالي وزن يبلغ 8,430 طن، لتعود بالفائدة على 901,463 فرد. تأتي هذه المساعدات ضمن العمليات الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة عبر مركزها، بهدف دعم الدول المحتاجة وتقديم المساعدة لتلك التي تعاني من الأزمات.

تدشين مبادرة السلة الغذائية في موريتانيا

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود المملكة الكريمة لتقديم الدعم والمساعدة للمناطق والفئات الأكثر احتياجًا في مختلف أنحاء العالم. يهدف مشروع سلة إطعام في موريتانيا إلى توزيع 2000 سلة غذائية، حيث يبلغ وزن كل سلة 67 كيلو جرامًا، وتحتوي على المواد الغذائية الأساسية. يُتوقع أن يستفيد حوالي 12 ألف شخص من الفئات الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك، وللاستفادة من المباردة عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. يمكن الدخول إلى المنصة الرسمية لمؤسسة إحسان.
  2. يُرجى تعبئة جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة.
  3. أدخل عدد أفراد الأسرة واسم المستخدم الذي يرغب في الحصول على السلة.
  4. قم بكتابة رقم الجوال.
  5. اتبع التعليمات بعناية مع التحقق من دقة البيانات المُدخلة.
  6. أدخل رمز التحقق لتثبيت هويتك البشرية.