“لكل المتاسبقين” طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم مجانا الموسم الجديد 2024

عمل برنامج mbc دريم في بداية الموسم الجديد على الاشتراك في مسابقة الحلم مجانًا كا عرض مميز للمتسابقين خصوصا المشتركين القادمين من المواسم السابقة منذ أول بداية للبرنامج وذلك لمنحهم فرصة المشاركة المجانية للدخول في السحب العشوائي الاول على جائزة 100.000 دولار أمريكي، ولقد نالت هذه الخطوة إعجاب كبير من المشاركين لاسيما أنهم يملكون الكثير من التفاؤل بالفوز بالجائزة الكبرى أو أحد الجوائز الشهرية، وبما أن المتسابقين يبحثون  عن طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم مجانًا فإننا سوف نخصص هذه التدوينة لتوضيح هذا الموضوع.

الاشتراك في مسابقة الحلم مجانًا

ظهر مقدم برنامج الحلم MBC DRAEM مصطفى الاغا في الإعلان الترويجي لبداية الموسم الجديد حيث اعلن مديع المسابقة عن الجوائز المالية التي سيتم السحب عليها والتي سوف تتعدى مبلغ 3800.000 دولار أمريكي أي اكثر من الموسم السابق موسم 2023، وأضاف أيضا المفاجأة التي عملها فريق البرنامج للمتسابقين حيث أتاح إمكانية الاشتراك في مسابقة الحلم مجانا وذلك عن طريق نسخ كود QR بالهاتف دون الحاجة إلى دفع تكاليف المشاركة.

طرق الدخول في سحوبات الحلم 2024

هناك العديد من الطرق للدخول في سحوبات مسابقة الحلم العشوائية من أجل الفوز بالجائزة الشهرية أوالجائزة الكبرى مليون دولار امريكي.

  • الطريقة الأولى هيا الاشتراك عن طريق الولوج إلى موقع الحلم الإلكتروني ومن الصفحه الرئيسية قم باختيار حلمك وبعد ذلك عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك واختيار المشغل والضغط على علامة الصح الخاصة بالموافقة على الشروط والاحكام والنقر على زر أحصل على otp سيظهر لك سعر الرسالة ورقم المسابقة الذي يمكن من خلاله إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو دريم.
  • الطريقة الثانية للاشتراك في السحوبات هيا القيام بالبحث عن الرقم المرادف لبلدك في مسابقة الحلم وقم بإرسال كلمة حلم على هذا الرقم.
  • الطريقة الثالثة للاشتراك هيا أن تذهب لتطبيق الحلم وشراء الجواهر من المتجر الخاص به ثم تقوم بالاشتراك من هذه الجواهر.

أي من الثلاث طرق يمكنك تسجيل اسمك ورقمك قي المسابقة بشكل صحيح والدخول إلى السحوبات المباشرة العشوائية