الإعلان عن سعر ومواصفات apple airpods 3 وموعد طرحها في الأسواق

خلال المؤتمر الذي انعقد مساء أمس أعلنت شركة آبل Apple عن تفاصيل أحدث إصداراتها للجيل الجديد من ماك بوك برو وسماعات apple airpods 3 وهو ما ينتظره مستخدمين آبل منذ الإعلان عن آخر الإصدارات، وسنتناول في مقالنا اليوم سعر ومواصفات apple airpods 3 حيث عززت شركة Apple الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية بالعديد من الخصائص المميزة من أهمها دعم مقاومة رذاذ الماء وكذلك خاصية الصوت المحيطي، وهذه السماعات تشبه في تصميمها ايربودز برو.

مواصفات apple airpods 3

هناك العديد من مميزات سماعات ايربودز 3 والتي تفوقت على الإصدارات القديمة من حيث التصميم والخصائص الصوتية والدعم كالتالي:

  1. بالنسبة لتصميم ابل ايربودز 3 فهو جديد تماما يشبه ايربودز برو ولكن ساقي apple airpods 3 أقصر ومدعمان بمستشعر يعمل بقوة الضغط على التحكم في مشغل الوسائط.
  2. التصميم الجديد للسماعات اللاسلكية أخف وزنا وأكثر راحة بالنسبة للمستخدم من التصميمات السابقة.
  3. تأتي apple airpods 3 بمقاس واحد ولا تحتوي على أطراف من السليكون.
  4. كل من السماعات والحافظة الخاصة بها تدعمان خاصية مقاومة رذاذ الماء بمعدل IPX4، لذا تناسب هذه السماعات الاستخدام أثناء أداء التمارين  الرياضية والجري حيث أن العرق لا يؤثر على أدائها
  5. بها ميزة دعم الصوت المكاني أو المحيطي وكذلك تتبع رأس المستخدم مما يوفر الاستماع ثلاثي الأبعاد كما هو موجود في صالات السينما.
  6. تتمكن من ضبط الترددات التي تتلقاها كل أذن.
  7. باستخدام تطبيق Find My الذي يتوفر بأجهزة أبل المختلفة يمكن إيجاد سماعات ايربودز 3 في حال فقدانها، حيث يمكن التطبيق من تحديد موقعها الجغرافي بدقة عالية.
  8. توفر آبل بسماعات الجيل الثالث من ايربودز ساعة إضافية للاستماع أي أن عمر البطارية الخاصة بها أطول من باقي الإصدارات السابقة، أي مكن للمستخدم الاستماع لمدة 6 ساعات وإجراء المكالمات باستخدام AirPods 3  لمدة أربع ساعات.
  9. الحافظة الخاصة ب AirPods 3 توفر 4 شحنات إضافية أي مكن الاستماع من خلالها لمدة 30 ساعة قبل الحاجة لشحنها.
  10. تدعم apple airpods 3 الشحن اللاسلكي التقليدي وكذلك الشحن عبر شواحن MagSafe.
  11. شحن apple airpods 3 لمدة 5 دقائق فقط تعطي ساعة كاملة من الاستماع.

ما هو سعر سماعات ابل ايربودز 3

تم الإعلان عن سعر apple airpods 3 الجديدة والتي من المقرر أنها ستكون متوفرة للشراء يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري باللون الأبيض، بالإضافة إلى حافظة الشحن اللاسلكي وسعر سماعات ابل ايربودر الجديدة هو 179 دولار أمريكي.