عروض كارفور مصر في شهر فبراير 2022 بخصومات خيالية لا تقاوم

عروض كارفور مصر في شهر فبراير 2022 بخصومات خيالية لا تقاوم، وذلك استكمالا لسلسلة الخصومات التي تحرص كارفور مصر دوما على تقديمها للعملاء، وذلك من خلال طرح تخفيضات متجددة على أكثر السلع التي يتزايد عليها إقبال المواطنين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بخصومات تبدأ من 5٪ وأكثر وصولا لخصومات تتخطى نصف ثمن السلع في الأسواق التجارية الأخرى، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أهم وأقوى التنزيلات المميزة التي تحرص الشركة على توفيرها بكميات تتناسب مع متطلبات عملائها الذين يزورون فروع الهايبر.

عروض كارفور مصر في شهر فبراير 2022

أسواق كارفور العالمية بمصر والتي تتواجد فروعها في مختلف مدن ومحافظات مصر وهي أسواق تعرض أحدث ما أنتجته خطوط الإنتاج المعروفة عالميا في مختلف الصناعات منها صناعة الإلكترونيات الحديثة والأجهزة الكهربائية المنزلية من الشاشات والغسالات والثلاجات والبوتاجازات وأجهزة التكييف والميكرويف وأيضا أجهزة اللاب توب والهواتف الجوالة الحديثة ذات الإمكانيات المتطورة.

كما تعرض أسواق كارفور مصر أفضل المنتجات الغذائية المتنوعة وهي منتقاة بعناية شديدة لأن أسواق كارفور مصر تهتم اهتمام شديد بصحة المستهلك المصري، ولهذا فهي تفرض رقابة صحية شديدة على كل المعروضات والسلع الغذائية من اللحوم سواء البلدية أو المستوردة وكذلك الدواجن سواء طازجة أو مجمدة، والبقالة بأنواعها وجميع منتجات الألبان والخضروات والفواكه الصحية الغنية بالفيتامينات اللازمة لصحة الإنسان، وتقدم أيضًا أسواق كارفور مصر المزيد من العروض الخاصة بعيد ميلاد كارفور مصر وتستمر هذه العروض حتى منتصف الشهر الحالي، وذلك نتيجة للإقبال المنقطع النظير حول فروع هايبر كارفور في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

أقوى خصومات هايبر كارفور

  • من عروض هايبر كارفور مصر استمتع بخصم 7% عند شراء تليفزيون إل جي 75UP7750PVB – 75 بوصة مزود ريسيفر مدمج بسعر 18,499 جنيه مصري.
  • كما يمكنك الاستفادة بالاستمتاع بخصم 17% عند شراء تليفزيون أل جي 55UP7750 – 55 بوصة 4 كيه ألترا أتش دي بسعر 8,499 جنيه مصري.
  • احصل على خصم 9% عند شراء تليفزيون 75NANO75VPA من إل جي – 75 بوصة سمارت بسعر 22,999 جنيه مصري.
  • خصومات هايبر كارفور مصر عند شراء تليفزيون أل جي 65UP7550 – 65 بوصة 4 كيه ألترا أتش دي سمارت مع ريسيفر بسعر 9,999 جنيه مصري بخصم 20%.
  • احصل على خصم 20% عند شراء تليفزيون أل جي 50UP7550 – 50 بوصة 4 كيه ألترا سمارت مع ريسيفر بسعر 6,799 جنيه مصري.