أجدد عروض العثيم السعودية المستمرة بأقوى الخصومات والتخفيضات حتى 15 فبراير 2022

تطل عليكم عروض العثيم السعودية هذا الأسبوع من جديدة وفي جعبتها العديد من السلع التموينية والغذائية التي يحتاج إليها كل بيت سعودي، استغلوا الفرصة الأن واحصلوا على أجود المنتجات والبضائع بأسعار مميزة للغاية واستمتعوا بالعروض المجانية التي ستجدونها متاحة الآن في جميع فروع أسواق عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية، الفرصة مازالت قائمة ومستمرة حتى الخامس عشر من شهر فبراير الحالي، اطلبوا الأن العرض الذي يناسبكم ويطابق احتياجاتكم اليومية تليفونياً أو من خلال زيارتكم لأقرب فرع للمتجر وستجدون بالتأكيد ما يسركم ويضمن لكم الرضا والسرور، وفي هذا الصدد نستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم عروض العثيم السعودية التي تأتيكم هذا الأسبوع، وذلك ضمن خدمتنا المتميزة التي نحرص على تزويد المتابعين بها يومياً وعلى مدار الساعة.

عروض العثيم السعودية

تعد عروض العثيم السعودية واحدة من أشهر العروض الترويجية في المملكة العربية السعودية ولهذا يتهافت عليها كل أسبوع المئات من العملاء من كافة أرجاء المملكة للاستمتاع بالخصومات الكبيرة والمنتجات ذات الجودة العالية التي تتوفر في كافة الفروع، وتتضمن العروض هذا الأسبوع تشكيلة متنوعة ومتميزة من السلع الغذائية والتموينية التي تنتظركم لشرائها بأسعار لن تجدوا لها منافساً على الإطلاق، وقد أصبحت أسواق عبدالله العثيم مؤخراً واحدة من أكثر الوجهات الاستهلاكية شعبية داخل المملكة العربية السعودية وعدد من كبرى البلدان العربية منها مصر والإمارات وقطر والكويت والأردن.

منتجات عروض العثيم السعودية

وقد اعتادت إدارة أسواق عبدالله العثيم على توفير عروض ترويجية كل أسبوع تتضمن مجموعة من المنتجات تغطي احتياجات ومتطلبات العملاء، ويتوفر في العروض هذا الأسبوع ما يلي.

  • برتقال عصير، بطاطس، صدور دجاج 450 جرام، شيبسي برنجلز 200 جرام، جبن كرافت شيدر علب 50 جرام، فول مدمس حدائق كاليفورنيا 450 جرام.
  • لحم عجل بقري بدون عظم، لحم عجل بلدي بالعظم، جبن فيتا دنماركي، حلاوة الجميل سادة، جبن فيكو رومي مصري، خلطة زبدة إماراتي بلوك، شبيهة جبن الزهار ملح خفيف، جبن الوادي فريش، زيتون اليسا أسود، سلطة هالي زيتون أخضر كامل، زيتون يوناني كالاماتا جامبو.
  • تفاح أخضر سلة، تفاح أحمر سلة، فراولة علبة، تفاح أصفر، تفاح رويال جالا، عنب أبيض علبة، تمر تمارا سكري رطب، جزر طازج كيس واحد جرام.