عروض كارفور مصر الحصرية في شهر فبراير 2022 بخصوما تصل إلى 60%

لا تفوت أقوى عروض كارفور مصر في جميع فروع الهايبر الموزعة داخل محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تقدم الشركة في هذه الأيام تخفيضات خلال شهر فبراير 2022 قوية، وتشمل هذه العروض مختلف السلع والمنتجات التي تعرضها الشركة عبر فروعها، ويجب هنا التنويه على أن هناك هدايا إضافية يتمتع بها العميل ممن يتسوقون من كارفور مصر، حيث تقدم قطع إضافية عند شراء أي من السلع علاوة على الهدايا الفورية على الكثير من قسائم الشراء، ومن خلال موقعنا نقدم لكم خطط أسعار كارفور في شهر فبراير بشكل مفصل.

عروض كارفور مصر الحصرية في شهر فبراير 2022

تعد أسواق كارفور عبارة عن شركة كبيرة عالمية كانت بدايتها في فرنسا، ولقد انتشرت منها إلى جميع أنحاء العالم، وهي شركة هائلة جدا يقدر حجم مبيعاتها بمليارات الدولارات بشكل سنوي على مستوى العالم، ولهذا فهي تعتبر من أكثر الشركات العالمية تحقيقا للمبيعات والأعلى من حيث تحقيق نسب الأرباح، وقد قام رجل الأعمال العربي ماجد الفطيم بشراء حق افتتاح أسواق ومتاجر كارفور في منطقة الشرق الأوسط عام 1995، ونجد أن جمهورية مصر العربية من أوائل الدول التي افتتحت بها متاجر وهايبر ماركت كارفور العملاقة، وانتشرت هذه المتاجر في جميع أنحاء الجمهورية من خلال توفير عدد كبير من فروع ومنافذ شركة كارفور والسوبر ماركت الكبرى التي يتوفر بها عدد كبير من السلع والمنتجات من مختلف الأصناف.

كما كانت بداية أسواق كارفور في مصر بداية قوية حيث استطاعت أسواق كارفور في وقت قصير أن تصبح مكان التسوق المفضل لدى معظم المصريين من الباحثين عن السلع والمنتجات عالية الجودة ذات السعر المناسب الذي يتمكن من خلاله العملاء التسوق عبر فروع الهايبر من مختلف الفئات والأذواق أيضًا، ويظهر ذلك في التنوع الكبير الذي تحرص عليه الشركة منذ نشأتها داخل جمهورية مصر العربية.

تنزيلات أسواق كارفور مصر

  • اشتري من أسواق كارفور مصر هاينز مايونيز مقدار العبوة 310 جرام عدد 2 قطعة بسعر 45 جنيه مصري بدلا من 50.45 جنيه مصري بخصم 19%.
  • تخفيضات مجلة كارفور مصر على كاليفورنيا جاردينز ذرة حلوة مقدار العبوة 400 جرام بسعر 95 جنيه مصري بدلا من 16.95 جنيه مصري بخصم 23%.
  • احصل على أقوى عروض هايبر كارفور مصر على إكسترا فوود بيج تاستي صوص مقدار العبوة 330 جرام بسعر 95 جنيه مصري بدلا من 49.95 جنيه مصري بخصم 20%.