منصة سلفة تضع شروط الحصول على تمويل وأهم مميزاته

تمويل منصة سلفة من أكثر الخدمات المالية التي تدعم صاحبها وتقدم له كل ما يحتاجه، هذا بالإضافة إلى التقنيات الأخرى التي توفرها منصة سلفة لعملائها الكرام بغرض تسهيل الاستخدام السهل والسريع لكافة الخدمات المالية، وتوفير وقت وجهد كبير في إجراء أي عملية يمكن تنفيذها واستلامها في أسرع وقت، وتمويل منصة سلفة هي الأمثل لتلك الفرصة لكي تحقق كل ما تحتاجه من مشتريات وسداد ديون وقروض لشراء منازل وسيارات وغيرها.

ما هو تمويل منصة سلفة

تمويل منصة سلفة توفر لعملائها الاعتماد على تقنيات مالية حديثة ومتطورة من حيث الاستخدام الأسرع والأفضل والموفر بالنسبة للوقت والمجهود، حيث تستطيع تمويلات تلك المنصة في أن تساهم في إجراء العمليات المالية بالكامل في أي مكان وفي أي وقت بكل سهولة بدون الاحتياج إلى الذهاب إلى مصرف بنك معين وما إلى ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن تمويلات وخدمات المنصة سلفة بالكامل جميعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بحيث يتم استخدامها والتعامل معها بكل أريحية، وهذا التمويل يعطي له فرصة تنفيذ جميع الاحتياجات الخاصة والأهداف التي يريد العميل أن يحققها بغرض الحفاظ على استقراركم المالي بدون الحاجة لتحويل الراتب.

شروط الحصول على تمويل من سلفة

لمن يرغب في الحصول على التمويل بغرض حدوث تغيير في نظامهم المالي، يوجد هناك بعض الشروط التي يجب أن تتواجد في المتقدم وأن تتوافر بالكامل حتى يتم الموافقة على طلب التمويل أو القرض الخاص بك بدون أي مشاكل بغرض تحقيق جميع المستحقات المتراكمة عليك.

على أن تتمثل تلك الشروط في كون المتقدم يحمل الجنسية السعودية، وألا يكون أقل من 18 عام ولا أكثر من 60 عام، مع العلم أنه يجب على المتقدم أن يكون مكتمل الأهلية، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون حاصل على عمل منتظم بشرط ألا تقل فترة عمله في هذا المكان عن ثلاثة أشهر وهذا بالنسبة للقطاع الحكومي، وستة أشهر بالنسبة للقطاع الخاص، وبالتالي مرتبه الشهري يكون الحد الأدنى الخاص به 4 آلاف ريال سعودي.

مميزات التمويل من منصة سلفة

من أهم المزايا التي تعود على العميل عند حصوله على التمويل وهي أنها متوافقة مع الأحكام الشريعة الإسلامية، كما أن فترات سدادها ميسرة جدًا وتتم على دفعات شهرية متساوية وفقاً للمدة الذي يحددها العميل عند طلبه للتمويل، بالإضافة إلى أن هامش الربح للتمويل لديها متنافس جداً وإيداعه سريع.