موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت والقنوات الناقلة في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في دور المجموعات في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أفريقيا في المواجهة المقامة على ستاد القاهرة الدولي وسط مساعي من الأهلي للفوز والتقدم في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري متوقع من أجل مساندة الأهلي أمام صن داونز اليوم في واحدة من المواجهات المرتقبة في مباراة هامة للأهلي أمام صن داونز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة bein sports HD4 مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة بتعليق علي محمد علي وسط حضور قوي من جانب الأهلي من أجل محاولة الفوز بمباراة صن داونز والفوز في دور المجموعات وتحقيق الفوز الذي يضمن للأهلي الكثير من الإنتصارات والتقدم في ترتيب المجموعة.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأفريقية بدوري أبطال أفريقيا

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع الهلال السوداني في الجولة الأولى ولدى الأهلي مباراة مؤجلة في دوري أبطال أفريقيا، بينما يحتل المريخ المركز الأول برصيد أربع نقاط، بينما يأتي صن داونز في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويتعادل كلا من الأهلي والهلال ولكل منهم نقطة واحدة.

موتسيماني يأمل في عبور صن داونز

يأمل موسيماني في عبور صن داونز الجنوب أفريقي من اجل الصعود إلى قمة المجموعة والتقدم نحو التأهل لدور الثمانية، خاصة وأن موسيماني نجح في تحقيق لقبين على التوالي مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ويسعى الأهلي لتحقيق الثلاثية هذا العام من أجل مواصلة التفوق الأفريقي.

ولم يسبق لأي مدير فني أن حقق إنجاز مع الأهلي بالحصول على دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، خاصة وأن الأهلي يخوض المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل مزاحمة المريخ السوداني والتأهل الأفريقي المقبل للأهلي أمام صن داونز وكذلك الوصول إلى عدد نقاط صن داونز الجنوب أفريقي في المجموعة.