موعد برنامج وجدت نفسي على تليفزيون سما دبي في رمضان 2022

تم نزول موعد برنامج وجدت نفسي والذي يعد من أفضل البرامج الرمضانية التي يوجد ها محتوي هادف لكافة المشاهدين، ويتم عرضه على الكثير من القنوات التليفزيونية المختلفة، ولديه أكثر من موعد مختلف على أكثر من قناة مختلفة، ولكننا يمكننا أن نقوم بنشر الموعد الخاص بالبرنامج من خلال قناة دبي الإمارات، وذلك يمكنك أن تتعرف عليه من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها.

موعد برنامج وجدت نفسي

أعلن تليفزيون سما دبي عن موعد برنامج وجدت نفسي والذي يعد من أشهر البرامج التليفزيون التي تتناول الجانب الإنساني وأيضا الاجتماعي، ويتم عرضه على قناة دبي بداية من الساعة 1:30 ظهرًا وينتهي في تمام الساعة 2:00 ظهرًا كما يظل فترة البرنامج لمدة 30 دقيقة فقط، يمكن أن يحصل بها المشاهد على كافة المعلومات الإنسانية والهادفة خلال هذه الفترة

تليفزيون سما دبي

يتم عرض العديد من البرامج التليفزيونية والمسلسلات الرمضانية على تليفزيون سما، والذي يعتبر من أكثر البرامج الهادفة والتي تقوم بتوصيل معلومات هادفة لكافة المشاهدين وتتمثل هذه البرامج والمسلسلات في التالي:

  • يتم إطلاق برنامج الراوي بموسمه ال12 على التوالي.
  • بالإضافة إلى برنامج هلا بك والذي يعتبر من أكثر البرامج التي تجمع بين الضحك والبكاء والرغبة والعدم، وتتمثل في مشاركة العديد من المهارات المختلفة.
  • كما يتم عرض برنامج دروب بموسمه ال9، والذي يقوم بتقديم أكثر من 50 قصة على التوالي، لتقديم كافة المعلومات الهادفة للمشاهدين.
  • برنامج بصمات الموسم الخامس، والذي يقدمه الإعلامي عوض الدرمكي.
  • بالإضافة إلى برنامج قيم الموسم الثاني على التوالي، كما تقوم بتقديمه الإعلامية الشهرية ديالا علي وتقوم بعرض مجموعة من القصص المختلفة والسلوكيات التي يوجد بها القيم الأخلاقية والتي تعكس من خلالها شخصيات وأحداث ملهمة تمامًا.
  • ما يتم أيضا عرض برنامج وصايا وهو من ضمن البرامج التي تحتوي على المحتوي الاجتماعي وأيضًا الإرشادي ويقوم بتقديمه الشيخ أحمد عبدالكريم، وسوف تكون مدة البرنامج ساعة كاملة على شاشة تليفزيون سما دبي.

من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في المقال يمكنك أن تقوم بالتعرف على، موعد برنامج وجدت نفسي والذي سوف يتم عرضه على شاشات سما دبي الإمارات، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة البرامج الذي يطرحها تليفزيون سما دبي في رمضان 2022.