تعرف على مدة توصيل جوال من STC وكيفية الغاء جميع خدمات STC على بطاقة SIM

ما هي مدة توصيل جوال من STC شركة الاتصالات السعودية، وما هي شروط التقسيط بالنسبة لشركة stc، خاصة بعد الحصول على موافقة الشركة على تركيب جهاز ذكي؟ قامت بمشاركة كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بخدمة تقسيط الهاتف المحمول بدون فوائد من stc مع العميل حيث استخدمت العديد من المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك Kuwara للتمويل، وطرح هذا العميل أسئلة حول تسليم الجهاز من stc و السؤال الأول: متى يحق لك أخذ هاتف محمول من شركة stc في المملكة العربية السعودية؟

مدة توصيل جوال من STC

يمكنك التقديم بعد أن تطلب من stc الإذن باستخدام هاتفك المحمول والسؤال عن خطوات التقسيط لهاتفك الذكي، وبعد استكمال الطلب يحق لك استلام هاتفك المحمول من أحد فروع شركة الاتصالات السعودية، لاحظ أنه بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن تقديم خدمة أقساط الهواتف الذكية من stc، فإن الأقساط متاحة فقط في فروع مختارة، وبالتحديد تلك الموجودة في المدن السعودية مثل الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، خدمة السداد بالتقسيط بفرع خميس مشيط.

طريقة معرفة استحقاق جوال من stc

وفرت شركة stc كافة المعلومات المتعلقة بأهلية الحصول على أقساط الاتصالات من الهواتف المحمولة، فعند زيارة رابط موقع stc، ستحصل على جميع المعلومات، بما في ذلك:

  •  يتلقى الموظفون الحكوميون مزايا لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر والقطاع الخاص هو على الأقل القطاع العام.
  • معايير عمرية، حيث يبدأ سن الأقساط من 21 لموظفي القطاع الحكومي أو 25 للقطاع الخاص.
  • خدمة التقسيط متاحة أيضًا للموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية، لكن لم يتم الإعلان عما إذا كانت ستتوفر للعاطلين عن العمل.
  • التقسيط متاح للمواطنين السعوديين والمقيمين العاملين في العمل سواء في القطاع العام أو الخاص.
  • وقالت الشركة إن الراغبين في التقسيط يبدأ الراتب من خمسة آلاف ريال سعودي.

كيفية الغاء جميع خدمات STC على بطاقة SIM

يمكنك تعطيل أو إلغاء خدمات الاتصالات السعودية سواء كانت باقة إنترنت أو عرض اتصال. قبل ذلك ، يجب أن تعرف جميع الخدمات التي تم تنشيطها على بطاقة SIM الخاصة بك ، بمجرد تحديد الخدمات ، يمكنك إلغاءها بسهولة.

أرسل الرمز عبر الرسائل القصيرة

لمعرفة الباقة الصالحة، برجاء إرسال رسالة نصية فارغة إلى 800444، ستظهر رسالة الرد جميع العروض المفعلة على الشريحة وتوضح الإجراء الخاص بإلغاء هذه الخدمات.

قم بإلغاء خدمة STC باستخدام تطبيق MySTC

تقدم STC إلغاء خدماتها في تطبيق MySTC الخاص بها ، وسوف تعرض جميع الخدمات وباقة إنترنت صالحة على بطاقة SIM الخاصة بك ويجب عليك تأكيد أي إلغاء.