شاومي تطلق هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro الجديدة كليا في المملكة..تعرف على السعر والمواصفات

تعتبر شركة شاومي أحد الشركات الرائدة في صناعة الهواتف والأجهزة الذكية، وصعد نجمها عالية بسرعة في سنوات قليلة، وذلك بسبب تحقيقها لواحدة من المعادلات الصعبة في عالم صناعة الهواتف الذكية، وهي إنتاج جهاز يتمتع بمواصفات وتقنيات عالية بسعر مناسب، وقد أعلنت الشركة عن إطلاق إصداريها الجديدين كليا في أسواق المملكة العربية السعودية وهما هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro، وتم التعريف بالإصدارين الجديدين من خلال حفل رمضاني أقامته الشركة، بحضور عدد من شخصيات الإعلام وشبكات التواصل الإجتماعي.

هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro

تعتبر هذه الإصدارات هي الأحدث لدى شركة شاومي، وتم تصميمها خصيصا لمنح المستخدمين تجربة ممتعة، حيث تم استخدام تقنيات عالية في عدة جوانب من الجهاز أهمها: الصوت والصورة والكاميرا، وكذلك الترفيه، بالإضافة للذكاء الإصطناعي المطور جدا في هذين الجهازين، كما ركزت شاومي في هذين الإصدارين على عمر البطارية، وسرعة الشحن، إذ يتم شحن الجهاز بالكامل في 18 دقيقة فقط، وإذا كنت تفكر في إقتناء الجهاز فإليك السعر وأبرز المواصفات.

هاتف Xiaomi 12 Pro
هاتف Xiaomi 12 Pro

سعر هواتف شاومي الجديدة

وفي خلال الحفل الذي أقامته الشركة للتعريف الإصدارين الجديدين، فقد أعلنت الشركة ان أسعار الجهازين سوف تكون كالآتي:

  • هاتف Xiaomi 12 إصدار (12 جيجابايت + 256 جيجابايت) فسوف يتم طرحه بسعر 4099 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة لهاتف Xiaomi 12 Pro إصدار( 8 جيجابايت + 128 جيجابايت)، فإن سعره 3299 ريال، أما إصدار (12 جيجابايت + 256 جيجابايت) فسوف يطرح في الأسواق بسعر 3599 ريال.
  • كما أعلنت شاومي ايضا خلال الإحتفال عن هدايا بقيمة 2236 ريال سعودي في حال طلب المنتج خلال الفترة بين 17 و 23 من شهر إبريل الحالي.
  • كما تم أيضا الإعلان عن ساعة Xiaomi Watch S1 Active والتي تأتي بسعر 699 ريال.

مميزات هواتف شاومي Xiaomi الجديدة

يتمتع الجهاز بالعديد من المميزات المذهلة والتقنيات الحديثة، التي تشجعك وتجعلك راغبا في اقتنائه، ومن أهم مميزات الهاتف:

  • يحتوي الإصداران الجديدان من شاومي على ثلاث كاميرات عالية الدقة ومتعددة الإستخدامات، بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية والتي تبلغ دقتها 50 ميجا بيكسل، وهو الامر الذي يتيح لك التصوير بشكل إحترافي في أي ظرف.
  • يتميز الجهاز أيضا بالكفاءة العالية في إستخدام الطاقة، إذ يوفر ما نسبته 25% من الطاقة مقارنة بالإصدارات السابقة من نفس الشركة.
  • شاشة زجاجية مقاومة للخدش، وتم إستخدام تقنيات حديثة للتمتع بمشاهد نابضة بالحياة والألوان.
  • تبلغ سعة بطارية Xiaomi 12 Pro 4600 ملل أمبير، ويتم شحنها بالكامل خلال 18 دقيقة فقط من خلال وضع Boost.
  • قدرة عالية على التبريد، إذ يحتوي الجهاز على طبقات متعددة من الجرافيت، وكذلك مستوعب بخار كبير لعملية تبريد اعلى كفاءة.