فرصة العمر في انتظارك .. قرية بأسبانيا للبيع بمقابل 259 ألف دولار

هناك خبر منتشر عن قرية بأسبانيا للبيع يتحدث عنه الكثيرين، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحلمون بالعيش في الأرياف، فهناك شركة عقارية إسبانية قامت بالإعلان عن فرصة لن تتكرر والتي تتيح لك أن تمتلك قرية اسبانية كاملة وذلك فقط مقابل سعر 259 ألف دولار أمريكي، هذه القرية تقع في سالتو دي كاسترو.

مميزات القرية الإسبانية المعروضة للبيع

  • تقع القرية في شمال غرب إسبانيا، والتي تتقابل في الحدود مع البرتغال، وذلك في مقاطعة زامورا، وهي تبعد فقط بمقدار 3 ساعات بالسيارة عن عاصمة إسبانيا وهي مدينة مدريد.
  • كما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن هذه القرية تضم 44 منزل وكنيسة ومسبح كبير وفندق وكنيسة أيضاً.

وهناك أيضاً مجموعة من الثنكات التي كان يتم استخدامها في إيواء الحرس المدني في دولة إسبانيا، لا يعيش في هذه القرية المعروضة للبيع في إسبانيا أي شخص وذلك منذ حوالي 3 عقود، حيث أن مالك القرية قام بشرائها في بداية العقد الأول من القرن الحالي وكان هدفه أن يقوم بتحويلها إلى منطقة سياحية، ولكن الأزمات الاقتصادية التي مرت بها منطقة اليورو أجلت منعت أن ينجح المخطط الخاص به ولم يتم تحويلها حتى الآن.

ولكن وفق روني رودريفيز من شركة رويال إنفست والتي تعتبر هي المالك لهذه القرية، فإن حلمه هو أن يقوم ببناء قرية في هذا المكان، ولكن هذا المشروع تم تجميده، ومع ذلك فإن حلمه هذا مستمر حتى الآن ولم يتغير مع مرور الوقت.

قرية بأسبانيا للبيع
قرية بأسبانيا للبيع

اسباب بيع القرية

  • مالك القرية في الثمانينات من عمره وصرح من خلال موقع أيديليستا العقاري أن السبب وراء بيع هذه القرية هو أنه يعيش في المدينة ولن يستطيع العيش في القرية.
  • وهذا العرض أثار اهتمام حوالي 50 ألف زائر وذلك منذ أن تم عرض هذه القرية للبيع وبهذا السعر المميز في الأسبوع الماضي، وهناك 300 شخص أبدوا رغبتهم في شراء القرية.
  • من الجدير بالذكر أن هذه القرية تم بنائها من خلال شركة توليد الكهرباء Iberduero، وذلك حتى يتم إيواء الأسر الخاصة بالعمال الذين قاموا ببناء خزان المياه الخاص بالمنطقة الموجودة بالقرب من سالتو دي كاسترو.