متوفر الآن تمويل شخصي 30 ألف ريال فوريًا من البنك الأهلي السعودي بشروط ميسرة

يعد البنك الأهلي السعودي من ضمن أكثر البنوك تميزًا في المملكة العربية السعودية. حيث يقدم البنك لجميع المواطنين بالمملكة تمويل شخصي 30 ألف ريال سعودي وأكثر، وذلك بشروط وإجراءات ميسرة توفر على العملاء عناء البحث عن الحلول التمويلية الأخرى. ويعتبر البرنامج التمويلي المقدم من المصرف حل سريع وآمن للحصول على السيولة النقدية اللازمة لقضاء الاحتياجات المنزلية والأسرية. وفيما يلي نبذة سريعة عن التمويل وشروطه وكيفية الطلب إلكترونيًا.

شروط الحصول على تمويل شخصي 30 ألف

للحصول على المنتج التمويلي من البنك الأهلي السعودي، يشترط في البداية ألا يقل عمر العميل عن ثمانية عشر عامًا عند التقدم بطلب الحصول على القرض، كما يشترط ألا يزيد عمر العميل عن 60 عامًا عند استحقاق القسط الأخير من التمويل. وفوق كل ذلك يشترط الآتي:

  • عدم طلب مبالغ تمويلية تقل عن 5,000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون العميل قضى مدة خدمة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وذلك بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي.
  • يشترط الحصول على راتب شهرى لا يقل عن 3,000 ريال.
  • تحويل الراتب عبر نظام آمن وسريع.
  • التمويل متاح لموظفي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة المعتمدة لدى البنك.
  • التمويل متاح للمواطنين السعوديين فقط.

كيفية الحصول على تمويل من البنك الأهلي

يتميز التمويل الشخصي الفوري من البنك الأهلي بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يمكن للعميل طلب التمويل دون الحاجة لزيارة الفرع، وذلك عن طريق طلب التمويل من تطبيق الأهلي موبايل. وسيتم الحصول على الموافقة الفورية خلال 24 ساعة عمل، وذلك بعد التوقيع عن طريق خدمة التصديق الرقمي.

وجدير بالذكر، أن التمويل يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي حتى مليونان وخمسمائة ألف ريال سعودي، وذلك بدون رسوم ادارية. وفي حالة الحصول على تمويل شخصي 30 ألف ريال من البنك، سيوفر لك البنك حرية تحديد فترة السداد، بشرط ألا تزيد مدة سداد القرض عن خمس سنوات.

وفي حالة قبول طلب التمويل، سيتم إرسال رسالة نصية لاعتماد طلب التمويل خلال يوم عمل. وعند الرغبة في معرفة جميع الإجراءات والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل من البنك، يكون ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للبنك الأهلي، أو الاتصال بقسم المبيعات على الرقم 8002441005 خلال ساعات العمل المقررة.