تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأثنين فى عدة مناطق بالممكلة

أعلنت إدارتا التعليم في محافظتي محايل عسير ورجال ألمع عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم في جميع مدارسهما، وذلك للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس، اعتبارًا من اليوم الاثنين. تم اتخاذ هذا القرار نظرًا لتحذير المركز الوطني للأرصاد بشأن الظروف الجوية السائدة. الطلاب والمعلمون سيستمرون في الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

تعليق الدراسة الحضورية اليوم

أعلنت إدارة التعليم في محافظة محايل عسير، عبر حسابها في منصة إكس، قرارًا بتحويل الدراسة إلى نظام الدراسة عن بُعد، استنادًا إلى تقارير المركز الوطني للأرصاد، وتحري السلامة العامة. هذا القرار سيشمل جميع مدارس تعليم محايل عسير، المتواجدة في مكاتب التعليم بمحايل، المجاردة، وقنا، وذلك في اليوم الموافق للاثنين 13 أكتوبر 1445هـ، كما أعلنت إدارة التعليم في محافظة محايل عسير، عبر حسابها في منصة إكس، عن تحويل الدراسة ليوم الاثنين 13 أكتوبر 1445 هـ في جميع مدارس المحافظة، نظراً لتطورات الأحوال الجوية.

تحذير المركز الوطني للأرصاد

نظرًا للتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، لا تزال الأحوال الجوية غير مستقرة في بعض مناطق المملكة العربية السعودية، إذ تُظهر الصور الأقمار الصناعية الأخيرة وجود سُحُب رعدية تؤثر في الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، مُصاحبة بأمطار مُتفاوتة الكثافة، ووفقًا للتوقعات، من المُتوقع أن تتحرك السُحُب الرعدية نحو محافظات الجبيل والدمام والخبر والظهران خلال الساعات القادمة، كما ستشهد بعض مناطق جنوب غرب وغرب المملكة هطول أمطار رعدية مُتفاوتة الغزارة، خاصةً في جازان وعسير ونجران.