سيولة نقدية بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب لجميع احتياجاتك المالية

برنامج سيولة نقدية بدون كفيل غارم وبدون شرط الإلتزام بتحويل راتبك الشهري، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية مبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى جميع احتياجاته المالية، هذا البرنامج التمويلي متاح للعميل السعودي والمقيم أيضاً في المملكة، كما أن منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة بالمملكة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي الميسر بأقل راتب شهري للعميل المستفيد.

تعرف على برنامج سيولة نقدية بدون كفيل غارم

برنامج سيولة نقدية بدون كفيل غارم واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة من خلال هذا البرنامج مبالغ مالية بقيمة كبيرة تساعد العميل المستفيد علي سداد جميع إلتزاماته، كما يمكن أن يستفيد العميل من خلال برنامج تمويل شركة كوارا بالعديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تتيح له فرصة سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال أقساط ودفعات شهرية تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى.

الإمتيازات التمويلية لبرنامج التمويل العقاري لشركة كوارا

برنامج سيولة نقدية بدون كفيل غارم من شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية متوفر بالعديد من الإمتيازات التمويلية لجميع العملاء المستفيدين.

  1. برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية
  2. العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  3. المبالغ المالية التى توفرها شركة كوارا للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي بقيمة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
  4. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  5. متوافقات سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  6. التقديم على الطلب يمكن أن يتم من خلال تعبئة نموذج طلب تمويل شركة كوارا المتوفر علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  7. جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة ببرنامج التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل يمكن أن تتم بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء في المملكة.
  8. يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي موافقات سريعة وفورية من شركة كوارا علي طلب الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب من شركة كوارا.