” السوبر يا أهلي” .. موعد مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة وموقف مشاركة موديست

موعد مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي يترقب الكثير من محبي كرة القدم موعد مباراة الأهلي ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة قوية ضمن نهائيات كأس السوبر، ويدخل النادي الأهلي إلى المباراة متمنياً في افتتاح الموسم بالحصول على اللقب على حساب خصمه وذلك من أجل تحفيز الروح المعنوية لأعضاء الفريق وزيادة النشاط لإستكمال مباراياتهم التالية بروح المنافسة والتحدي.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

ينتظر مشجعي مباريات الساحرة المستديرة لحظة بدء مباراة النادي الأهلي ضد نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وبالتالي يكثر البحث عن موعد مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي والتي يبدأها فريق الأهلي تحت قيادة المدرب مارسيل كولر السويسري.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين المارد الأحمر ونظيره اتحاد العاصمة في يوم الجمعة بتاريخ 15/9/2023 ميلادي في الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت السعودية في استاد الملك فهد الرياضي في المملكة العربية السعودية.

وقد تم عقد إجتماع بين قائد الفريق المدرب مارسيل كولر وأعضاء النادي لتحديد خطة اللعب بالنسبة لفريق النادي الأهلي الملقب بالشياطين الحمر، وقد استعد الفريق بالتدريب في ملعب التتش وذلك قبل التوجه للمملكة العربية السعودية، كما إنه من المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف، ويقبل النادي الأهلي على تلك المباراة بعد ضم عدة لاعبين جدد وفق صفقات قوية ومميزة لصالح النادي الأهلي منها ضم اللاعب أنتوني موديست.

"</a

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة والقنوات الناقلة

يدخل النادي الأهلي إلى أرض الملعب بتشكيلة لاعبين على النحو التالي:

  • حارس المرمى: مصطفى شوبير ومحمد الشناوي ومصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع يتكون من: محمد عبد المنعم  و رامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم الدبيس.
  • في خط الوسط: اللاعب أليو ديانج و أحمد نبيل كوكا و مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا و محمد الضو كريستو و رضا سليم و إمام عاشور و أحمد عبد القادر.
  • ويتكون خط الهجوم من: أنتوني موديست و صلاح محسن.
  • كما يتم نقل المباراة مباشرة على قناة Bein sports HD4 بصوت المعلق الرياضي المتميز عصام الشوالي.