متى موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في كأس الملك السعودي 2024 بعد التعادل بالدوري؟

واصل نادي الهلال السعودي الحفاظ على سلسلة اللا هزيمة، وذلك بعد أن تمكن من خطف تعادل مثير من بين أيدي النصر، في مباراة الجولة الـ 32 من مباريات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين “الدوري السعودي” 2024/2023، بنتيجة هدف لكلاً منهم، وفي هذا الصدد، تساءل الجماهير عن متى مباراة الهلال والنصر القادمة؟

مباراة الهلال والنصر

تداولت العديد من الصحف الرياضية السعودية والعالمية تقاريراً توضح موعد مباراة النصر والهلال، في نهائي كأس الملك السعودي “كأس خادم الحرمين الشريفين” 2024/2023، وهي القمة المقبلة والتي ستجمع الطرفين مرة أخرى، ووفقاً لتلك التقارير سيكو الموعد بيوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، على ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الملك 2024 بين الزعيم والعالمي بهذا الموسم، هي قنوات SSC، والتي تم تدشينها حصلت على حقوق نقل وبث جميع المسابقات السعودية والآسيوية من خلال شاشتها، كما منحت حق المشاهدة والنقل عبر الإنترنت لـ منصة شاهد.

الجوائز المالية لكأس الملك

الجوائز المالية والبطاقات الثمينة المؤهلة للعديد من البطولات القارية والمحلية، والتي أقرها الاتحاد السعودي لكرة القدم لكلاً من الفائز ببطولة كأس الملك السعودي 2024 ولوصيفه جاءت كما يلي:

  • يضمن الفائز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، مقعدًا في دوري أبطال آسيا وكذلك بطولة السوبر السعودي بالموسم المقبل.
  • كما من المقرر أن يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 10 ملايين ريال سعودي.
  • بينما من المقرر أن يحصل الوصيف “الفريق الخاسر في مباراة النصر والهلال” على 4 ملايين ريال سعودي فقط.

نتائج الطرفين بالنصف نهائي

جاءت نتائج مباريات الهلال والنصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، والتي مكنتهم من التواجد في الدور النهائي كما يلي:

  • نجح نادي النصر السعودي في التأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي 2024، بعدما أقصى نظيره الخليج، في المباراة التي جمعتهم بالدور النصف نهائي، بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.
  • بينما عبر نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، ليضرب بذلك موعداً نارياً مع خصمه العالمي، بعدما أقصى نظيره العنيد الاتحاد، بنتيجة هدفين مقابل هدف.