سيولة مالية كاش ونقدية بدون تحويل راتبك وبإجراءات سريعة تناسب جميع احتياجاتك

برنامج للتمويل الشخصي الميسر يوفر لجميع العملاء سيولة مالية كاش ونقدية تغطى جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم، هذا البرنامج التمويلي يمكن للعميل المستفيد من منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً الاستفادة منه بأقل دخل شهري وبدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه، بالإضافة إلى ما يوفره هذا البرنامج التمويلي من خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب وتلائم الوضع المالى والمادى للعميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي.

أحصل على سيولة مالية كاش ونقدية بشروط ميسرة

برنامج تمويلي يوفر للعميل سيولة مالية كاش ونقدية من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية، المواطن السعودي والمقيم أيضاً لديهم فرصة الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة، كما أن العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري لاستكمال إجراءات الطلب.

الإمتيازات التمويلية لبرنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

من خلال برنامج أحصل على سيولة مالية كاش ونقدية تغطى جميع احتياجاتك من شركة مرابحة مرنة للتمويل يمكن أن يستفيد العميل بالعديد من الإمتيازات التمويلية.

  • برنامج للتمويل الشخصي لا يتعارض مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي تحويل راتبه الشهري لاستكمال إجراءات طلب.
  • 5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للمبالغ المالية التى توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  • 250 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى للمبالغ المالية التى توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل هى 5 سنوات.
  • يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي موافقات سريعة وفورية من الشركة علي طلب التمويل الشخصي.
  • 3000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من المواطنين السعوديين العاملين في القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية عند التقدم بالطلب.
  • 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من المواطنين السعوديين العاملين في القطاعات الخاصة أو المقيمين العاملين في جميع القطاعات بالمملكة.
  • شهر واحد فقط هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاعات الحكومية عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة.
  • 12 شهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاعات الخاصة عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.