ما هي طرق استعلام عن رصيد اتصالات 2023 ومتابعته لحظة بلحظة؟

طرق استعلام عن رصيد اتصالات 2023 واحدة من أهم الخدمات التي يحتاجها عملاء شركة المحمول إتصالات في مصر، وذلك كي يتابعوا الرصيد المتبقي ومعرفة المستهلك من المكالمات أو الانترنت وغيرهم، حيث أطلقت شركة إتصالات مصر خدمة “رصيدي” المجانية، سنعرض عليكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع في الفقرات التالية من هذا المقال.

طرق معرفة رصيد اتصالات

وحرصًا من موقع مصر مكس بتقديم كل ما هو مفيد لقرائنا، سنتعرف سويًا على طرق استعلام عن رصيد اتصالات 2023 المختلفة والسهلة حتى يتمكن عملاء الشركة من معرفة الرصيد المتبقي والمستهلك في أي وقت، وهي على النحو التالي:

  • يمكن استعلام عن رصيد اتصالات من خلال برنامج الاتصال في الهاتف الذكي
  • أو من خلال الاتصال على الكود المختصر *888# ثم اضغط اتصال (نجمة ثم 888 ثم شباك ثم اتصال، وبعد ثوان قليلة ستظهر على الشاشة رسالة تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي ومدة الصلاحية، تكلفة هذه الرسالة 5 قروش للمرة الواحدة.
  • وأيضًا من خلال الاتصال على كود *555# السريع (نجمة 555 شباك ثم اتصال) ولحظات قليلة وسيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على قيمة الرصيد المتبقى وتكلفة الخدمة 5 قروش.
استعلام عن رصيد اتصالات
استعلام عن رصيد اتصالات

طرق أخرى لمتابعة رصيد اتصالات

هناك أيضًا طريقة أخرى لمعرفة الرصيد المتبقي والمستهلك وذلك بالطرق التالية:

  • يمكن في أي وقت الاتصال المباشر على رقم 888 أو رقم 555، ثم نتبع الخطوات التي ستطلب مننا من خلال الرداد الآلي حتى يتم معرفة الرصيد مباشرةً، تكلفة هذه المكالمة 19 قرشاً فقط.

من خلال تطبيق MY Etisalat

يمكن بكل سهولة معرفة الرصيد ومتابعته من خلال تطبيق ماي اتصالات الذي يمكن تحميله على جهاز الهاتف سواء الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الأيفون، حيث يعتبر هذا التطبيق تطبيق رسمي أطلقته شركة اتصالات لعملائها لتقديم العديد من الخدمات المجانية لهم.

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة

اما إذا كنت عزيزي القارئ من محبي التعرف على الرصيد بعد كل مكالمة والتعرف على الرصيد المتبقي والمستهلك أول بأول يمكن الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد المدفوع بعد كل مكالمة، فقط نقوم بإرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 وسيتم تفعيل الاشتراك في الخدمة تلقائي وسيصلك رسالة بذلك.