“في 24 ساعة فقط ” طريقة الحصول على قرض الراجحي بدون تحويل راتب لمدة 60 شهر .. حتى مليون ريال

قرض الراجحي بدون تحويل راتب، حيث يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات المصرفية المتميزة لعملائه، يقدم مصرف الراجحي التمويل الشخصي للأفراد بمبالغ تمويلية تصل إلى 2,000,000 ريال سعودي، ويتميز هذا التمويل بأنه واجب الدفع لجميع الأغراض الشخصية ويمكن الحصول عليها إلكترونيا من خلال رابط بنك الرججي، وأوضح بنك الرججي أن التمويل الشخصي يتم صرفه بكل مبلغ يختاره العميل، يحرص مصرف الراجحي على توفير السيولة النقدية، الكبيرة والصغيرة، لتلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع التي تتطلع إلى الحصول على التمويل، كما يتم صرف القرض للسعوديين والمقيمين وسنشرح لجميع متابعينا شروط الحصول على التمويل المالي من مصرف الراجحي الشخصي وكيفية الحصول على التمويل إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى البنك.

شروط قرض الراجحي بدون تحويل راتب

يمكن لأي مواطن سعودي أو عميل وافد تقديم طلب للحصول على تمويل سريع من بنوك الراجحي المنتشرة في جميع أنحاء الدولة، ولكن يجب استيفاء الشروط التالية للحصول على التمويل:

  • يجب ألا يقل الراتب عن 2000 ريال سعودي، وألا يقل العمر عن 25 عاماً ولا يزيد عن 55 عاماً.
  • التمويل قابل للصرف بشكل فوري خلال 30 دقيقة من وقت التقدم بطلب التمويل ويتم تسهيل جميع العمليات المصرفية لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين.
  • كما أن التمويل متاح بغض النظر عما إذا كان الشخص سعودي الجنسية أو مقيماً داخل المملكة، كما أن الحد الأقصى لسداد التمويل هو خمس سنوات والحد الأدنى هو سنة واحدة فقط.
  • يُسمح بالقروض لموظفي البنك بحدود محددة من 50,000 ريال إلى 500,000 ريال وللأطباء بحدود معينة من 50,000 ريال إلى 1 مليون ريال.

كيفية التقديم على قرض مصرف الراجحي بدون تحويل الراتب

يمكن لأي عميل تقديم طلب تمويل شخصي للبنك من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

  • في حال رغبتك بالحصول على قرض شخصي من مصرف الراجحي، يرجى تسجيل الدخول إلكترونياً عبر مصرف الراجحي.
  • القرض الشخصي بدون تحويل راتب ومن ثم تعبئة النموذج المطلوب وتسجيل جميع البيانات المطلوبة، والتأكد من صحة جميع البيانات واعتمادها من قبل البنك بعد الموافقة على القرض ستقوم خدمة العملاء بالتواصل مع العميل بناء على البيانات للتأكد من قيمة التمويل الشخصي المعتمدة.
  • كما تتميز خدمات مصرف الراجحي بسهولة تنفيذ كافة الإجراءات التمويلية المقدمة لجميع العملاء، مما يجذب العديد من العملاء لمصرف الراجحي.
  • يعد التمويل الشخصي من مصرف الراجحي أحد أهم برامج التمويل الشخصي نظراً لسهولة الحصول على التمويل خلال دقائق من تقديم طلبك.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي

يلتزم مصرف الراجحي بتسهيل جميع المعاملات اليومية لجميع عملائه، سواء كانوا عملاء حاليين أو عملاء جدد ينضمون إلى البنك، يتم توفير أرقام خاصة 966114603333 للعملاء الحاليين و 8001241222 لجميع العملاء الجدد لتسهيل تقديم الاستفسارات المختلفة.