قسط تمويل حتى 250 ألف بدون كفيل غارم علي أقساط مجدولة تناسب راتبك

برنامج للتمويل الشخصي الميسر يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية عرض قسط تمويل حتى 250 ألف ريال سعودي بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب وذلك من خلال أقساط ودفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب وتلائم دخلك الشهري، جميع العملاء من منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة بالمملكة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري ومن خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة.

تعرف على برنامج قسط تمويل حتى 250 ألف ريال سعودي

برنامج قسط تمويل حتى 250 ألف ريال سعودي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية، صممت الشركة هذا البرنامج التمويلي بهدف تغطية الاحتياجات المالية لجميع العملاء في المملكة، كما توفر شركة تسهيل من خلال هذا البرنامج التمويلي العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تساعد العميل المستفيد علي سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال أقساط ودفعات شهرية تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى.

الإمتيازات التمويلية لبرنامج التمويل الشخصي من شركة تسهيل

برنامج قسط تمويل حتى 250 ألف ريال سعودي علي أطول مدة سداد من شركة تسهيل للتمويل متاح بالعديد من الإمتيازات التمويلية الميسرة.

  • برنامج للتمويل الشخصي الميسر متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي من شركة تسهيل يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً متوفر هذا التمويل الشخصي لجميع العملاء بدون شرط الإلتزام بتحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد عند التقدم بالطلب.
  • برنامج تمويل شركة تسهيل متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي من شركة تسهيل تتم بصورة سريعة وسهلة.
  • التقديم على طلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب يمكن أن يتم أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني لشركة تسهيل للتمويل وتعبئة وتقديم نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • السعودي والمقيم لديهم فرصة الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي من شركة تسهيل للتمويل وذلك بأقل راتب شهري للعميل المستفيد وهو 4500 ريال سعودي.
  • موافقات سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من برنامج التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.