شراكة روشن ودار الأركان وتوقيع اتفاقية لتطوير فلل “حي سدرة” بالرياض

أثمرت شراكة روشن ودار الأركان عن مشروع سكني متكامل ساعد كل أسرة تبحث عن مكان مميز للسكن تتوافر به عدد من الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة واستقرار داخل مجتمع آمن وأن تجد منزل الأحلام، حيث اعتمدت الشراكة على تطوير فلل حي سدرة بالرياض بشكل فاخر وجذاب ويناسب جميع الأزواق.

شراكة روشن ودار الأركان

نجحت شراكة روشن ودار الأركان في تقديم مشروع سكني جديد على أرض المملكة العربية السعودية وتحديدًا في حي سدرة شمال الرياض، وذلك بعدما حصلت شركة دار الأركان العقارية على عقد يُفيد ببناء عدد من الفلل السكنية في حي سدرة التابع لشركة روشن المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

مميزات مشروع حي سدرة السكني

أكدت شركة دار الاركان العقارية على أن مشروعها السكني في حي سدرة يتمتع بعدد من المميزات تتمثل في الآتي:

  • مستوى عالي من الأمن والأمان للمقيمين داخل المشروع.
  • مستوى متميز من الرفاهية نظرًا لتوافر عدد كبير من الخدمات التي يحتاج إليها ساكني المشروع.
  • أناقة التصميم وفخامة التنفيذ أتاحت لساكني المشروع مستوى من التميز من خلال السكن في فلل سكنية فخمة.

“الإرتقاء بمعايير المساكن الفاخرة في المملكة أبرز أهداف دار الاركان”

أكد يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة دار الاركان العقارية أن الارتقاء بمعايير المساكن الفاخر في المملكة واحدًا من أهم الأهداف التي تسعى إليها الشركة من خلال مشروع سدرة الذي يُعد واحدًا من أهم المشاريع السكنية القادمة في المملكة.

“تطوير مجتمعات حديثة مستوحاة من تراث المملكة أبرز أهداف روشن”

من جانبه أشار ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لشركة روشن أن تطوير مجتمعات حديثة مستوحاة من التراث المعماري الغني في المملكة لتحسين شكل حياة المواطنين والمقيمين بالمملكة هو أبرز الأهداف التي تسعى إليها شركة روشن.

التصميم المذهل لمشروع سدرة

يُتيح مشروع سدرة أكثر من 30 ألف وحدة سكنية بتصميمات ومساحات مختلفة لتناسب كل عميل، حيث تم تقسيم المشروع إلى 8 مراحل تتنوع في تصميماتها وخدماتها.

متى يتم الانتهاء من تطوير مشروع سدرة؟

وضعت شركة دار الاركان العقارية خطة زمنية لتطوير مشروع سدرة السكني في شمال الرياض مؤكدة على أنه من المقرر الانتهاء من كافة أعمال التطوير للمشروع خلال 3 سنوات.