إنجازات استثنائية..تسليم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية بمناسبة اليوم الوطني 93

تحتفل الشركة الوطنية للإسكان (NHC) بإنجازاتها الرائعة هذا العام بمناسبة اليوم الوطني 93، وفي خبر سار، أعلنت الشركة تسليم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية حتى سبتمبر 2023، من خلال جهودها المستمرة في توفير السكن للمواطنين، نجحت الشركة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، هذا العمل الجاد يعكس التزامها تجاه تلبية احتياجات المجتمع وتحسين مستوى المعيشة للجميع.

دعم الإسكان للمواطنين 30 ألف وحدة سكنية

إن هذا الإعلان يأتي كتأكيد للتزام الشركة بمواصلة تقديم ودعم الإسكان للمواطنين، ويبرز التفاني في تقديم وحدات سكنية عالية الجودة، هذا الإنجاز يمثل بالتأكيد خطوة كبيرة نحو تحقيق أهداف الإسكان وتوفير منازل آمنة ومستدامة للمواطنين، و هو تذكير بالجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة لتحقيق تطلعات وتطلعات المجتمع، ويجسد التزامها بتقديم مستقبل أفضل للجميع.

إسكان عصري في 11 مدينة

تتوزّع الوحدات السكنية التي سلمتها “الوطنية للإسكان” في 11 مدينة حول المملكة: الرياض وجدة ومكة المكرمة والأحساء والدمام والقطيف والخبر وخميس مشيط والطائف وينبع، بالإضافة إلى المدينة المنورة، تم تحقيق ذلك من خلال الشراكة مع المطورين العقاريين ذوي الخبرة والكفاءة.

هذا الإنجاز الرائع يمثل التزامًا حقيقيًا بتقديم مساكن عصرية ومستدامة لأكثر من 300 ألف نسمة بحلول عام 2025، إن هذه الجهود تعكس التفاني في توفير بيئات سكنية مريحة وجاذبة للعيش، مما يعزز جودة حياة الأسر ويساهم في تحقيق رؤى التنمية والتقدم.

اليوم الوطني 93

هذه الخطوة تأتي تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني 93 وهي رسالة تؤكد على التزام “الوطنية للإسكان” بتلبية احتياجات المجتمع وتوفير منازل آمنة ومريحة للمواطنين.

تحقيق تطلعات المواطنين

تتعهَّد الشركة الوطنية للإسكان ببذل جهود جادة لتسريع وتيرة تملك المواطنين لمسكنهم الأول، يتم ذلك من خلال تقديم خيارات سكنية عصرية ومتنوعة ضمن مشاريع نوعية تسهم في تنمية العقارات في المملكة.

نسعى إلى توفير خيارات سكنية تلبي أعلى المعايير العالمية في مجتمعات حيوية، بهدف رفع جودة الحياة وتحسينها، كل هذا يتم بإجراءات سهلة وميسرة وبالتعاون الوثيق مع صندوق التنمية العقارية والجهات التمويلية من القطاع الخاص.