هل هناك عطل حقيقي في فودافون كاش؟ .. الشركة تُجيب

يتسأل الكثيرون هل يوجد عطل حقيقي في فودافون كاش؟ حيث من المعروف أن محفظة فودافون كاش لها خدمات كثيرة يستفيد منها عملاء فودافون، فتستطيع أن تعتمد عليها في تسديد العديد من الفواتير التي تستخدم في حياتنا اليومية مثل فاتورة المياه، و فاتورة التليفون كما تستطيع من خلالها تحويل مبالغ نقدية لشخص في خلال دقائق، و في المقال نجيب على حقيقة الرسائل التي أرسلت بوقف الخدمة.

هل يوجد عطل حقيقي في فودافون كاش؟

محفظة فودافون كاش تابعة لشركة فودافون المصرية لخدمات الاتصال والأنترنت أما محفظة الكاش التابعة لها فتستطيع من خلالها  إيداع وسحب مبالغ مالية و خدمات أخرى مثل:

  • يمكنك تحويل مبلغ من المال من محفظتك 5 جنيهات حتى 30 ألف جنية لشخص أخر لتصل إليه في ثواني.
  • يمكن لفودافون كاش تجديد باقة الإنترنت أو باقات الفلكسات.
  • ادفع فواتير الكهرباء والمياه و فواتير الغاز من محفظة فودافون كاش الخاصة بك.
  • يمكنك التبرع لبعض المؤسسات الخيرية مثل مؤسسة مصر الخير .
  • و غيرها من الخدمات المميزة.

ماهي حقيقة الرسائل التي أرسلت لعملاء فودافون كاش؟

قامت شركة فودافون في مصر بإرسال رسائل لعملائها هذا نصها:

” عميلنا العزيز يرجى العلم أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة اليوم الخميس  27 أبريل من 11 مساءً إلى 3 صباحاً بالإضافة لتأثير بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير و تجديد الباقات وذلك للتحديث التقني للأنظمة، وشكراً”

بهذه الرسالة توضح الشركة أنه ليس هناك عطل حقيقي في فودافون كاش و أن وقف عطل المحفظة يكون سببه بعض التحديثات التقنية كما أوضحت الرسالة، وأن هذا ليس عطل بل إيقاف مؤقت.

لماذا تقف خدمات محفظة فودافون كاش؟

يبحث الكثيرون عن سبب وقف خدمات المحفظة وهل هناك عطل حقيقي في فودافون كاش؟ صرح ” أيمن عصام مدير الشؤون القانوني للشركة” أن المحفظة ليس بها أي عطل بل هو إيقاف مؤقت لخدمات المحفظة اليوم الخميس 27 أبريل 2023 من الساعة 11م حتى الساعة 3ص ولمدة أربع ساعات فقط كما أكد سيادته أن ذلك الإيقاف من أجل التحديث التقني وليس لوجود عطل في المحفظة كما أشاع البعض، وطمئن السيد “أيمن عصام” عملاء فودافون كاش بأن عمل المحفظة وخدماتها سوف تعود بقوة بعد انتهاء الفترة المحددة.