موعد مباراة نهائي دوري ابطال اسيا الهلال واوراوا 2023 والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير السعودية المشجعة موعد المباراة النهائية في دوري ابطال اسيا بين الهلال السعودي ونادي أوراوا الياباني لتحديد من هو صاحب اللقب الفائز بالبطولة، وكانت المباراة الأولى بين الفريقين التي أُقيمت في استاد الملك فهد بالرياض منذ أيام قد انتهت بالتعادل، ولذلك يسعى الهلال إلى حصد اللقب بتمارين وتدريبات مستمرة بمعسكر النادي في اليابان، فيما يلي تعرف على آخر التفاصيل بشأن المباراة.

وصول بعثة الهلال إلى اليابان

على إطار استعدادات مباراة الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا وصل لاعبو الهلال يوم الأحد بتاريخ 30 أبريل إلى مدينة سايتاما اليابانية للبدء في التدريبات قبل اللقاء المنتظر الذي تنتظر فيه جماهير الهلال تحقيق اللقب الخامس، وسوف يكون طاقم التحكيم في هذه المباراة صيني:

  • حكم المباراة هو “ما نينج”.
  • معاونو الحكم في تقنية الفار هم زهو في، زهانج شينج، فو مينج.
  • مساعد الحكم هو الأردني أدهم المخادمة.

وقد وصل نادي الهلال السعودي إلى نهائي بطولة كوري أبطال آسيا بعد هزيمة رائعة للفريق على منافسه الدخيل القطري؛ حيث فاز بسبعة أهداف دون رد، والهلال قد حصل على اللقب خلال الموسمين السابقين، ويسعى لحصده للمرة الثالثة على التوالي للانفراد بلقب بطل آسيا.

موعد مباراة الهلال وأوراوا

تنطلق مباراة الهلال وأوراوا في نهائي الدوري الآسيوي يوم السبت المقبل الموافق السادس من شهر مايو 2023 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال هو الأكثر تتويجًا باللقب حيث حصل عليه أربع مرات من قبل، أما الفريق المنافس “أوراوا الياباني” فقد حصد لقب بطل آسيا لكرة القدم مرتين فقط، ولذلك يسعى كلا منهما في هذه المباراة إلى الاستحواذ والحصول على اللقب مرة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

يمكن للجماهير السعودية مشاهدة المباراة على قنوات SSC داخل المملكة، كما حصلت قنوات أبو ظبي الرياضية على حق نقل مباريات دوري أبطال آسيا داخل الإمارات فقط، وبالنسبة للدول الأخرى يمكنهم مشاهدة المباراة على مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية.