غداً انطلاق مباريات نصف نهائي كأس العالم للفرق المتأهلة بدايةً من الـ10 مساءً

ينطلق جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 ما بين يومي 13، 14 ديسمبر، والتي تعتبر من المراحل الحاسمة قبل وصول الفرق المتأهلة إلى نهائي كأس العالم المُقام داخل أراضي دول قطر، وعقب الإنتهاء من المباريات النهائية سيتم الإعلان عن الفائزين باللقب لهذا العام.

مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

ستنطلق يوم غد مباريات نصف نهائي مونديال قطر الموافق يوم الثلاثاء القادم بين كلا من:

  • في تمام الساعة الـ 10 مساءً، مباراه بين الأرجنتين وكرواتيا.
  • يوم الأربعاء الساعة الـ10 مساءً ستُقام مباراه بين المغرب وفرنسا.

الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022

الدور نصف نهائي كاس العالم 2022 يبدأ بانطلاق مباراة منتخب الأرجنتين ونظيره كرواتيا داخل استاد لوسيل يوم الثلاثاء 13 ديسمبر بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

المباريات الثانية ستكون بين المغرب ونظيره فرنسا، داخل استاد “البيت” يوم الأربعاء 14 ديسمبر بتمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة على القنوات السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والتي تعتبر آخر مباريات الدور لنصف النهائي لكاس العالم 2022.

مواجهة تحديد المركز الثالث

ستُقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت الموافق 17 من ديسمبر، داخل استاد خليفة الدولي،بالإضافة إلى استضافة الاستاد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطلا 2022، بين كلا المنتخبين الفائزين في نص نهائي الكأس، يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر.

القنوات الناقلة لمباراة نصف النهائي

من المقرر أن تُنقل مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم، في الشرق الأوسط حصرياً، على مجموعة قنوات bein Sport، والتي قد أعلنت في وقت سابق قبل إنطلاق البطولة، بأنها ستقوم بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX من أجل إذاعة جميع مباريات البطولة.

المنتخب العربي الفائز في الدور نصف النهائي

كان منتخب المغرب من أول المنتخبات العربية الوحيدة التي فازت في مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، تأهل منتخب المغرب ضد البرتغال من خلال هدف أحرزه اللاعب “يوسف النصيري” في الدقيقة 42 من وقت اللقاء،نتيجة المباراه الرائعة والحماسية التي قام بها المنتخب ضد نظيره، ومن المقرر أن يواجه نظيره الفرنسي في لقاء حاسم يوم الأربعاء.