حقيقة اذاعة باقي مباريات كاس العالم مجانًا على القنوات المفتوحة


اذاعة باقي مباريات كاس العالم أوشكت على الانتهاء بعدما تم خروج جميع المنتخبات ومتبقي فقط أربعة منتخبات وهم المغرب، وفرنسا، والأرجنتين، وكرواتيا بدءًا من دور نصف النهائي، لذلك يبحث الجميع عن المواعيد المحددة لإقامة هذه المباريات وكذلك القنوات التي تعرضهم، وذلك ما سنوضحه لكم خلال هذا المقال.

اذاعة باقي مباريات كاس العالم

قطر تستضيف الحدث الكروي الأبرز والأهم على مستوى العالم حيث يتابعه الجميع بكل حب وشغف وهو النسخة 22 من بطولة كأس العالم، حيث كان في الأيام الماضية الكثير من المتعة والإثارة أثناء متابعة تلك المباريات وقد وصلت البطولة إلى الدور نصف النهائي، كما حققت البطولة ما يلى:

  • لقد حقق منتخب فرنسا لقب هذه البطولة ثاني مرة طوال تاريخه وفي هذه النسخة الحالية قد بلغ هذا المنتخب دور نصف النهائي.
  • وكذلك قد وصل كلاً من منتخب المغرب وكرواتيا، وكذلك الأرجنتين إلى دور نصف النهائي، وبكل تأكيد سيحاول كل منتخب على الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على هذا اللقب فهو اللقب الأفضل والذي يريد الجميع الحصول عليه.

القنوات التي تنقل بقية المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم قطر لسنة 2022

المباريات المتبقية في هذه البطولة يتم عرضها عبر سلسلة قنوات بين سبورت وهي قنوات مشفرة، لكنها كالتالي:

  • لكن من الممكن عرضها عبر القناة المفتوحة الخاصة بهم وذلك ليس أكيد، فهي مباريات حاسمة فمن الممكن عرضها فقط عبر القنوات المشفرة التي تحتاج لدفع رسوم لتشغيلها.
  • إذا لم يمتلك الشخص اشتراك خاص به عبر قنوات been سبورت فيمكن متابعة المباريات عبر الانترنت.

مواعيد مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم قطر لسنة 2022

المباراة الأولى من مباريات نصف نهائي كأس العالم ستقام بين كلاً من الأرجنتين وكرواتيا وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر لسنة 2022، وذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستقام هذه المباراة على استاد لوسيل.

أما المباراة الثانية فهي ستكون بين كلاً من المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي وستكون في اليوم التالي وهو يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر لسنة 2022 وستكون هذه المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام تلك المباراة على استاد البيت.