قسط مشترياتك بدون دفعة أولى وبدون كفيل غارم بخطط للسداد مرنة تناسبك

برنامج تمويلي سهل وميسر متاح لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية والذي يوفر لهم عرض قسط مشترياتك بدون دفعة أولى وبدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد مبالغ مالية بقيمة كبيرة تساعده على شراء كل ما يحتاج إليه بالإضافة إلى ما يوفره هذا البرنامج التمويلي من خطط للسداد مرنة ومريحة يمكن أن يستفيد بها العميل في سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال أقساط ودفعات شهرية تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى.

برنامج قسط مشترياتك بدون دفعة أولى

برنامج قسط مشترياتك بدون دفعة أولى وبدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية، صممت الشركة هذا البرنامج التمويلي بصيغة إسلامية وذلك بهدف تغطية الاحتياجات الشرائية للعملاء في المملكة، يمكن أن يستفيد العميل من هذا البرنامج التمويلي في التسوق من فروع شركاء شركة كوارا وذلك بمبالغ مالية كبيرة ومن خلال إجراءات سريعة وسهلة، بالإضافة إلى إمكانية جدولة فترة سداد تلك المبالغ المالية التى حصل عليها عن طريق أقساط شهرية تناسب دخله الشهري وتلائم وضعه المالى.

برنامج تقسيط المشتريات من شركة كوارا للتمويل

العديد من الإمتيازات التمويلية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من برنامج قسط مشترياتك بدون دفعة أولى من شركة كوارا للتمويل.

  • برنامج تمويلي ميسر متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • المبالغ المالية التى توفرها شركة كوارا من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 100 ألف ريال سعودى.
  • العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  • أيضاً بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب يمكن للعميل المستفيد التقدم بالطلب.
  • هذا البرنامج التمويلي الميسر من شركة كوارا للتمويل متاح للسعودى والمقيم أيضاً في المملكة العربية السعودية.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج تمويل المشتريات من شركة كوارا للتمويل يمكن أن تصل إلى 3 سنوات.
  • يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي موافقات سريعة وفورية من شركة كوارا علي طلب الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي تتم بصورة سريعة وسهلة.
  • التقديم على الطلب يمكن أن يتم بصورة إلكترونية سريعة وسهلة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة كوارا للتمويل علي الإنترنت.