خطوات الاستعلام عن فاتوره المياه إلكترونيا عبر www.hcww.com.eg

الاستعلام عن فاتوره المياه من الأمور الأشياء التي يبحث عنها الجميع دوما من أجل معرفة الفاتورة بشكل مضبوط ودفعها كما قدمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي من خلال موقعها الرسمي رابط الاستعلام عن فاتورة المياه لأي شهر 2022 ودفعها إلكترونياً  وذلك لتوفير الوقت الذي يحتاجه المستخدم للذهاب إلى الشركة فرع للاستعلام عن الفاتورة ودفعها وفى هذا المقال سوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتوره المياه وكيفية دفعها

رابط الاستعلام عن فاتوره المياه

وفرت شركة المياه رابط الدخول للمستخدمين وهذا من أجل الاستعلام عن رابط فاتورة المياه للشهر الذي يدخل عليك من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ويمكن الدخول إليه مباشرة من هنا https://www.hcww.com.eg /.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال الإنترنت

بعد دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب والصرف الصحي واختيار خدماتنا فينبغي عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اختر شركة مياه وصرف صحي تابعة للمستخدم مثل الغربية أو القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية .
  • أدخل رقم الدفع الإلكتروني المكتوب على فاتورة المياه ثم اضغط على فوق التالي وبعد ذلك تظهر قيمة الفواتير التي يمكن سدادها إلكترونيًا أو من خلال خدمات التحصيل الإلكتروني المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

خطوات سداد فاتورة المياه من خلال الإنترنت

لدفع فاتورة المياه عبر الإنترنت يتعين عليك النقر فوق “الدفع الآن” وسيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول والضغط على الزر “متابعة”.

  • ثم اختيار طرق الدفع المناسبة سواء ببطاقة الائتمان.
  • أدخل البيانات المطلوبة وانقر على الدفع وبذلك تكون قد دفعت قيمة فاتورة المياه.
  • كما تقدم الشركة خدمة “احسب فاتورتك” والتي من خلالها يمكن توقع قيمة فاتورة المياه القادمة نتيجة إدخال قيم قراءة العداد للأشهر الماضية ويمكن الحصول على صورة لقراءة العداد تضاف من الأول إلى الخامس عشر من الشهر لجميع الشركات التابعة للشركة القابضة من خلال موقعها على الإنترنت عبر الإنترنت.

وفي النهاية نكون قد انتهينا من موضوع طريقة الاستعلام عن فاتوره المياه لأنها الأمور الأشياء التي يبحث عنها الجميع دوما من أجل معرفة الفاتورة بشكل مضبوط ودفعها