الجوائز المالية للفائز بالمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022

ينتظر الجميع مباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 ومعرفة الجوائز المالية للفائز بالمركز الثالث، والأنظار كلها على منتخب المغرب لأنه أول منتخب عربي يصل إلى نصف النهائي، وهذه المباراة ستكون المرة الثانية التي يلتقي فيها منتخب المغرب مع كرواتيا في قطر بعد التعادل السلبي في دور المجموعات بالبطولة.

الجوائز المالية لكأس العالم 2022

إذا استطاع المنتخب المغربي أن يفوز على منتخب كرواتيا سوف يصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق ميدالية برونزية في المونديال، وسوف تكون الجوائز المالية للفائز بالمركز الثالث في كأس العالم 2022، مبلغ قدره 27 مليون دولار، وسيحصل الفائز بكأس العالم على 42 مليون دولار، والمركز الثاني 30 مليون دولار، أما المركز الرابع سيحصل على 25 مليون دولار.

أما بالنسبة لباقي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 ستحصل أيضا على مكافآت مالية، اعتمادًا على ترتيبها حتى المركز 32، وبالنسبة للمركز الخامس إلى المركز الثامن سيحصل على 17 مليون دولار لكل منتخب، وصاحب المركز التاسع إلى السادس عشر سوف يحصل على 13 مليون دولار لكل منتخب، المنتخبات صاحبة المركز السابع عشر إلى الاثنين والثلاثين ستحصل على 9 ملايين دولار لكل منتخب.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد خليفة الدولي اليوم 18 ديسمبر، لذلك ينتظر الوطن العربي من منتخب المغرب الحصول على لقب ثالث كأس العالم، وتحقيق إنجاز تاريخي وينتظر الجميع هذا الانتصار بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports حقوق البث للبطولة كاملة، لذلك يمكن مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا مباشرة على بي إن سبورت ماكس 1، بي إن سبورتس ماكس 3، قناة الكأس إكسترا 1، وقناة الكأس إكسترا 2، مع المعلق الموهوب في جواد بيده الذي يشعل الحماس في جميع مبارياته التي علق عليها.

إنجازات منتخب المغرب في كأس العالم 2022

حقق المنتخب المغربي إنجازاً كبيرا في كأس العالم 2022 في قطر، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي في البطولة. حيث حقق انتصار تاريخي بالفوز 1-0 على البرتغال في ربع النهائي، وأيضا تصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 7 نقاط، وتغلب على بلجيكا 2-0 وكندا 2-1، وتغلب على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في دور ال 16، وفي النهاية استطاع منتخب فرنسا إيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية للمنتخب المغربي في دور 4.