ما هو اعلى عائد شهادات البنك الاهلي؟ بعد رفع الفائدة 2%

يسأل المواطن الذي يودع أمواله في بنك ما هو اعلى عائد شهادات البنك الاهلي؟ شهادات ادخار البنك الأهلي .. يقوم البنك الأهلي باستمرار بتحديث خدماته المصرفية بما يتناسب مع احتياجات عملائه ومن أهم الخدمات التي يطلبها المواطنون خلال هذه الفترة بعد ارتفاع الدولار هي الخدمة التي يقدمها البنك الأهلي وهى شهادات ادخار البنك كأسلوب استثمار مضمون .

شهادات البنك الاهلي بأعلى عائد

أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادات جديدة بأعلى عائد بما في ذلك شهادات الادخار البلاتينية لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى رفع سعر الفائدة على الشهادات القديمة بحيث ترتفع إلى 2٪ مما يجعل الشهادات لها مردود يصل إلى 17.25٪. ومن أنواع تلك الشهادات هى :

  • شهادة ادخار بلاتينية لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي قدره 17.25٪ بشرط أن يتم دفع العائد على أساس سنوي.
  • شهادة استثمار بلاتينية 16٪ لمدة ثلاث سنوات مع تجديد تلقائي يمكن استبدالها بشهادات جديدة أو عائد يتم إنفاقه سنويًا.
  • شهادات الادخار البلاتينية التي تدفع عوائدها بشكل نصف سنوي أو مرتين في السنة بمعدل فائدة 16.50٪.

خصائص الشهادات الصادرة من البنك الاهلي

  • وفقًا للوائح الحالية يمكن الحصول على قروض من أي فرع من فروع البنك مع استخدام هذه الشهادات كضمان.
  • يمكن استخدام هذه الشهادات كضمان لإصدار أي نوع من بطاقات الائتمان.
  • غير قابل للإرجاع قبل فترة الستة أشهر التي تبدأ في يوم العمل بعد يوم الشراء.
  • تعاد الشهادة إلى صاحبها في نهاية الوقت بالقيمة الكاملة إذا تم استردادها قبل نهاية الفترة بما يتماشى مع الشروط والأحكام المحددة في البنك كما أن الشهادات وهمية ولا يجوز نقل الملكية عن طريق المتاجرة بها أو تصديقها أو نقلها أو طرحها أو رهنها أو التصرف فيها ويتم تجديد الشهادات بشكل تلقائي حسب السعر المعلن في ذلك الوقت.

وفى النهاية نكون قد انتهينا من الإجابة على سؤال ما هو اعلى عائد شهادات البنك الاهلي؟ ومن فوائد عمل شهادات استثمار أو الادخار أنها تساعد في الحالات الطارئة كما أنها توفر الأمان ضد فقدان الوظيفة بشكل مفاجئ.