ملعب لوسيل يستقبل الجماهير من الثانية ظهرا لحضور حفل ختام كاس العالم في قطر 2022

تم الإعلان عن تفاصيل عديدة من حفل ختام كاس العالم في قطر 2022 وعلى ملعب لوسيل الذي يستقبل 80 الأف من الجماهير المشجعة لنهائي كاس العالم بين كل من الأرجنتين وفرنسا، وحضور حفل الختام والذي تم وصفه بانه أمسية من العمر تقدم تاريخ تسع وعشرين يوم المنافسات القوية بين منتخبات العالم والاحتفال بالشعر والموسيقى ، وقد اكدت الفيفا من خلال موقعها على أهمية حضور الجماهير من الساعة الثانية ظهرا حتى يتمكن من حضور الاحتفالية التي تستمر لمدة خمسة عشر دقيقة قبل بدء المباراة النهائية.

ملعب لوسيل يستقبل الجماهير من الثانية ظهرا

  • أعلنت فيفا عن مواعيد مباراة نهائي كاس العالم في قطر 2022.
  • يسبق المباراة الحفل الختامي الذي يحييه أشهر المطربين.
  • يفتح استاد لوسيل ابوابه امام الجمهور من الساعة الثانية ظهرا.
  • تواجد الجمهور في مقاعدهم قبل الساعة الرابعة والنصف.

تفاصيل حفل ختام كاس العالم

على مدار تسع وعشرون يوم استقبلت ملاعب قطر من كافة انحاء العالم المنتخبات والجماهير. تمكنت من إدارة تلك التظاهرة العالمية باقتدار وتنظيم شهد له الجميع. أعلنت فيفا عن تفاصيل حفل الختام والذي يوافق العيد الوطني القطري. من الفقرات التي يتم تقديمها مجموعة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة. يشارك في الأغاني كل من:

  • الفريق النسائي وأغنية لايت ذا سكاي” Light the Sky” رحمة ورياض ومنال وبلقيس.
  • كما يشترك كل من جيمس واوزونا في اغنية أرحبوا.
  • بالإضافة إلى عائية ودافيدو وأغنية هيا هيا.

بيان الفيفا حول حفل الختام

أصدر الفيفا بيان حول حفل الختام الاسطوري الذي تقيمه قطر قبل المباراة النهائية والذي يتضمن مجموعة من افقرات وتحث الجمهور على التواجد والاستمتاع به ويأتي البيان كالتالي:

“بعد 63 مباراة، وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر سعيًا لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم FIFA قطر 2022. ورغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي إلا أن على الجماهير الحضور في مقاعدهم بحلول الساعة الـ16:30؛ كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلده للأبد ذاكرة 80 ألف متفرج موجودين في ملعب لوسيل”