مستفيد يسأل “ما معنى حالة الدفعة (لا يوجد) في حساب المواطن؟” .. البرنامج يوضح

يستقبل حساب خدمة المستفيدين التابع إلى برنامج حساب المواطن بشكل يومي العديد من التساؤلات من قبل المستفيدين وأخر هذه التساؤلات ما معنى حالة الدفع لا يوجد في حساب المواطن؟ بالإضافة إلى موعد إيداع الدفعة 62 من حساب المواطن، واليوم من خلال موقع مصر مكس سنتناول الإجابة على كافة هذه التساؤلات بالتفصيل.

ما معنى حالة الدفعة لا يوجد في حساب المواطن؟

سأل أحد المستفيدين عن معنى حالة الدفعة لا يوجد في حساب المواطن وكان رد البرنامج أن مجموع دخل المستفيد الرئيسي والتابعين في حالة وجود تابعين يتجاوز الحد المانع من الحصول على الدعم حيث أن الدعم يصرف لعائل الأسرة بناءً على إجمالي دخل الأسرة وعدد الأفراد وأعمارهم إذ أكبر أو أقل من 18 عام.

حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة 62

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 صدور نتائج الأهلية 62 حيث كشف عن ذلك في تغريدة على تويتر:

“صدرت نتائج الأهلية للدورة 62 (شهر يناير 2023)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية”.

الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن شهر يناير

كشف برنامج الدعم المالي “حساب المواطن” بالمملكة العربية السعودية عن صدور نتائج أهلية الدورة 62 من حساب المواطن لشهر يناير كما أنه في الأسبوع الماضي كشف عن تفاصيل الدفعة الماضية التي تتراوح قيمتها ما بين 3.6 إلى 3.6 مليار رسال سعودي لأكثر من 11 مليون مستفيد سعودي، وللاستعلام عن نتائج الأهلية للدفعة 62 إليكم الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
  • انقر على الدخول إلى حساب المستفيد.
  • كما يتم إدخال البيانات المطلوبة التي منها اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على زر التسجيل.
  • الاستعلام عن حساب المواطن.
  • احرص على إدخال كل البيانات المطلوبة بدقة عالية.
  • انقر على استعلام.

على الفور سوف يتم إظهار كل التفاصيل المتعلقة بالدفعة الجديدة إن كان المستعلم مؤهل أم لا، أما بالنسبة إلى موعد إيداع الدفعة الجديدة فقد أشار البرنامج في وقت سابق أن يوم 1 من كل شهر ميلادي موعد أساسي لإيداع الراتب لذلك من المتوقع أن يتم إيداع الدفعة القادمة يوم 1 يناير 2023.