متى تنتهي قرية زمان موسم الرياض؟ وأهم فعاليات هذه القرية

متى تنتهي قرية زمان موسم الرياض؟ سؤال يطرحه الكثير من المواطنين حيث تستضيف المملكة العربية السعودية بين بدوها العديد من الفعاليات المهمة خلال موسم الرياض عام 2022 م، وأهمها قرية زمان التي تعيد ذكريات الماضي الذي عاشه أسلاف السعوديين خلال هذه الفترة القديمة، ولتذكير الناس المعاصرين بإنجازاتهم وأساليب حياتهم، وكيف تعاملوا مع المواقف الصعبة المختلفة التي مروا بها، وتعتبر قرية زمان من أبرز الأحداث في الرياض المملكة العربية السعودية 2022، ويهدف موسم الرياض إلى تعليم وتعزيز الثقافة السعودية التقليدية القديمة.

متى تنتهي قرية زمان موسم الرياض

تغلق قرية زمان في الرياض يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، يرجى ملاحظة أن الفعاليات في قرية زمان ستبدأ يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 من الساعة 4:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا مع العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ستستحضر الذكريات القديمة لتراث التاريخ الحي للأسلاف الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية.

قرية زمان موسم الرياض 2022

قرية زمان هي إحدى الفعاليات المميزة لموسم 2022 في مدينة الرياض، حيث يتشابك الماضي والحاضر، وتكرس القرية لتقديم العديد من الفعاليات الفريدة والمتعلقة بالتراث مع ارتباط حقيقي بالأصالة العربية والدولية في المملكة العربية السعودية،  الحضارة تعزز الشعور بالانتماء للوطن الأم هناك عروض وأنشطة متنوعة في قرية زمان تهدف إلى زرع بذور الانتماء والحب للوطن الأم وتعميق هذا الشعور بالانتماء من خلال اللمسة التاريخية للواقع الذي عاشه الأجداد .

فعاليات قرية زمان موسم الرياض 2022

وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث قرية زمان 2022 م بالرياض:

  • التعرف على الفترة الزمنية التي عاش فيها أسلافك في المملكة العربية السعودية.
  • والتعرف على المهارات والهوايات التي مارسها القدماء.
  • كما تعرض العروض التفاعلية المهن والمهارات والحرف القديمة.
  • كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم في هذا المكان.
  • تسوق في المتاجر المحلية.
  • وأيضا حضور الأحداث والعروض التقديمية والجلسات التفاعلية.

تويتر الرياض موسم 2022

تابع موسم الرياض 2022 عبر الحساب الرسمي على منصة تويتر، حيث يوفر الموقع جميع التفاصيل المتعلقة بالأنشطة والفعاليات التي ستقام خلال الموسم في الرياض، وكذلك الإعلانات الجديدة وآلية الحجز، مباشرة من الأحداث على الموقع.