بشري من واتساب لمستخدمي الأندرويد بشأن “مفاتيح المرور” بدلًا من “كلمات المرور”

واحدة من مواقع التواصل الاجتماعي التي يُقبل الكثيرون على تحميلها واستخدامها للتواصل فيما بينهم هو برنامج واتساب، والذي يقوم بتقديم خدمات كبيرة إلى المستخدمين، وقد تم الإعلان مؤخرًا عن بشري من واتساب لمستخدمي الأندرويد، وذلك فيما يخص مفاتيح المرور والدخول إلى الحساب، فدعونا نوضح لكم تفاصيل هذه البشارة السارة، فتابعوا معنا.

بشري من واتساب لمستخدمي الأندرويد

بشر تطبيق واتساب المواطنين والمواطنات مستخدمي نظام تشغيل الأندرويد، حيث أصبح واتساب يمنحهم طريقة بسيطة للدخول لحسابهم، وذلك من خلال ما يُعرف بـ “مفاتيح المرور”، حيث سيكون هذا الأمر نهاية لأمر التحقق من الهوية من خلال رمز التحقق أو كلمة المرور، وذلك بناء على أحد الوكالات الألمانية، وهذا التحديث سوف يتم إضافته الفترة القادمة بإذن الله على كل الأجهزة بالتدريج.

حيث بعد ذلك يمكن لملايين المستخدمين أن يقوموا بالدخول إلى التطبيق مثل الدخول إلى الهاتف تمامًا، حيث استخدام بصمة الإصبع أو وجه المستخدم أو الرقم السري، وتعل الآن مايكروسوفت وجوجل وآبل على هذه الميزة منذ فترة، بحيث تستخدم مفتاح المرور للدخول كبديل عن كلمة المرور للولوج إلى حساب المستخدم.

أبرز مزايا واتساب الجديدة للمستخدمين

وضحنا لكم تفاصيل بشري من واتساب لمستخدمي الأندرويد، وبالنسبة للواتساب فهو برنامج كتابي للتواصل بين الآخرين بمختلف دول العالم، والجدير بالذكر أنه يتميز بعدد من المزايا، والتي تأتي على النحو التالي:

  • وضع التخفي الفائق والتي تجعل مرسل الرسالة غير قادر على معرفة هل أنت رأيت رسالته التي أرسلتها أم لا.
  • استعادة المحادثات الخاصة بك، حيث يمكن بعد حذف الرسالة عن طريق الخطأ أن تستعيد الرسائل بكل سهولة من جديد.
  • إرسال موقعك ومشاركته مع الأهل والأصدقاء والتعرف على موقعك والتواصل مع أهلك باستمرار.
  • إرسال صور أو مقاطع فيديو مرة واحدة، حيث يمكن إرسال صورة أو مقطع فيديو وتختفي بمجرد مشاهدتها، حيث مرة واحدة فقط للمشاهدة وبعدها كأنها تم حذفها.
  • تسجيل الرسائل الصوتية دون حاجة إلى اليدين.
  • طلب بصمة الوجه أو بصمة الأصبع، وذلك من أجل فتح التطبيق، وذلك للمواطنين والمواطنات الراغبين في إبقاء رسائلهم بعيدًا عن أعين الأشخاص المتطفلة.