تابع رابط الاستعلام عن حساب المواطن شهر يونيو الدفعة 67 برقم الهوية

أعلن برنامج الدعم حساب المواطن منذ قليل عن صدور نتائج الأهلية للدورة 67 دفعة شهر يونيو 2023 إلى المستفيدين، وننشر لكم أعزائنا في هذا المقال في الأسفل رابط الاستعلام عن حساب المواطن يونيو برقم الهوية، ونتعرف معكم على آخر الاخبار بخصوص نزول الدعم الاضافي للشهر الجديد، وما هي حقيقة تأجيل إيداع الدفعة الجديدة، فتابع معنا في الأسفل للمزيد من التفاصيل.

أهلية حساب المواطن

وقد نشر حساب المواطن منذ دقائق على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن صدور أهلية الدفعة الجديدة المخصصة لشهر يونيو 2023 إلى المستفيدين بالفعل.

حيث انتظر المواطنون منذ ساعات صدور حالة الاهلية وخاصة ان الجميع يعرف ان الأهليات في آخر عدة أشهر اصبح يتم الإعلان عنها في خلال الفترة المتراوحة من يوم 20 إلى 25 من نهاية الشهر الميلادي قبل شهر الإيداع.

وتعتبر نتيجة الأهلية من أهم المواضيع التي تشغل بال المواطنين من المستفيدين من البرنامج الدعم حساب مواطن، حيث ان حالة الاهلية قد تتغير في بعض الحالات حسب العديد من العوامل، فتابع معنا للتعرف على طريقة الاستعلام عن أهليتك.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن يونيو

ويمكن للمستفيدين في المملكة العربية السعودية الدخول إلى الموقع الرسمي اليوم ومعرفة الحالة الخاصة بكم لشهر يونيو 2023 الموافق ذو القعدة 1444 هـ، فتابع معنا الخطوات:

الاستعلام عن حساب المواطن يونيو
الاستعلام عن حساب المواطن يونيو
  • ادخل إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن ca.gov.sa.
  • ثم انقر على أيقونة تسجيل الدخول، وتختر التسجيل عبر النفاذ الوطني.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة التي تشمل رقم الهوية.
  • بعدها تفتح معك الصفحة الرئيسية.
  • تنتقل إلى الأهليات، وتجد تاريخ الدراسة وعدد التابعين المؤهلين كما هو موضح في الصورة.

موعد نزول الدفعة الجديدة والدعم الإضافي

وقد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الموعد المحدد بصرف الدفعة الجديدة لحساب المواطن، والتي تم تبكيرها ولن يتم تأخيرها كما أشيع ليوم واحد فقط بسبب ان اليوم العاشر الميلادي سيكون اجازة رسمية، وهذا ليكون الموعد كما يلي:

الاستعلام عن حساب المواطن يونيو
الاستعلام عن حساب المواطن يونيو
  • يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2023.
  • الموافق 10 ذو القعدة 1444 هجري.

وبالنسبة إلى الدعم الإضافي، فسوف يتم صرفه في هذا الشهر، حيث جاء القرار الملكي بمد الدعم الاضافي لاربعة اشهر منذ شهر رمضان، وهذا الشهر ما يعني انه سيكون مشمول به.